الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

دنيا بطمة تطلق كليب "ارقص" ومحبوها يكرمونها كالملكة بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهي تعيش لحظات مميزة للغاية!

طرحت الفنانة دنيا بطمة عبر موقع "يوتيوب" وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة مؤخّراً فيديو كليب مميّز لأغنيتها الجديدة "إرقص" التي حصدت من خلالها، وفي غضون يومين، أكثر من نصف مليون مشاهدة، وبذلك دليلٌ واضحٌ على أنّ جمهورها الكبير كان ينتظر جديدها بفارغ الصبر.

ولهذه المناسبة، عقدت النجمة المغربية التي سبق ووقعت في فخ الترهّلات مؤتمراً صحافياً كان عبارة عن حفل رسميّ لإطلاق هذا العمل الفني حضره عددٌ كبيرٌ من أهل الصحافة والاعلام، بالاضافة الى بعض من محبيها ونادي معجبيها الذين فاجأوها بقالب حلوى كبير وكرّموها كـ "ملكة"، فوضعت التاج على رأسها وزيّنت فستانها الأبيض الجميل والانيق.

دنيا التي تمّ تشبيهها بكائن فضائي مخيف، قد شكرت الجميع وكان لها تعليقها الخاص عبر حسابها على "انستقرام"، حيث قالت: "كان مؤتمر جداً رائع بحضور الصحافة المغربية بأسرها بتنسيق اختي سلمى عمري، الصحفية اشراف زوجي وإدارة اعمالي ، المؤتمر بمناسبة انطلاقة فيديو كليب أغنيتي الجديدة ارقص... شكرا لكم جميعا على الحضور وشكرا لأروع فانزاتي على مفاجئتهم لي اليوم كنحماق عليكم ... شكرا اخي عثمان وعماد وصديقتي سلمى العمري وزوجي الغالي وكل الصحافة وفانزاتي وعائلتي على هذا اليوم الرائع ..." ثم أضافت: " شكراً لأروع فانز بطماويين لي بهروني باروع مفاجأة بالمؤتمر الصحفي احتفالا بانطلاقة اغنيتي الجديدة ارقص الدقة المراكشية والكيكة والتاج كنحماق عليكم وشكرا جزيييلا فرحتون".

أغنية "إرقص" من كلمات توفيق المغربي، ألحان بدر مخلوقي وتقول كلماتها: "يلا معانا نغير جو ونستانس ولا نبالي، ويلا عسانا ديما نشطين وفرحانين والمود عالي، نرقص خليجي ولا عراقي ولا وحده ونص، شويه من المغرب ولا دبكة خلنا نرقص ... دان دان دانا كل شي معانا ولعها ولع الدنيا ولعانه، انسى همومك وعيش يومك ماحد يلومك ياغزالي، وش فيها يعني لا غنيتي خلي صوتك عالي عالي، سمعني سمع واطرب الناس يا حبيب، من كل فنِ طرب خلك هنا قريب ... يلا يا دي جي اجا دورك خذنا للجو الشبابي، ولعها ولع باغي نرقص باغي ندردك مع احبابي، رقص عنود و عيشه و احلام وحتى فاتي، جاسم و نايف خالد وحتى حمودي".

يُذكر أن بطمة كانت قد باركت لزميلها وإبن بلدها الفنان سعد المجرد على أغنيته الجديدة والكليب الذي يحقّق اليوم نجاحاً كاسحاً وكتبت له عبر "إنستقرام": "الف مبروك لأخي الفنان العالمي سعد لمجرد على الجديد الذي اصدره والذي نال استحسان جمهوره وكل محبيه وألف مبروك خمس ملايين مشاهده حقيقيه حب الناس لا يباع ولا يشترى وهذا جوابك على كل حاقد مسيميم ماقادرش يوصل لعالميتك وطالع غبدفيع".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك