الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة تعرض ابنتها للخطر بالفيديو والجمهور مرتبك وقلق

فاجأتنا بهذا التصرف!

لا تنفكّ الفنانة دنيا بطمة عن مشاركة الجمهور صور ابنتها الوحيدة غزل التي فتحت لها حسابًا على موقع "إنستقرام" وأصبح لديها آلاف المتابعين في غضون فترة وجيزة وكان آخرها الصّور والفيديوهات من حفلة عيد ميلادها الضخمة. لكن ما نشرته مؤخرًا لم يمرّ مرور الكرام بالنّسبة للجمهور بعدما بالإرتباك والقلق على الفتاة الصغيرة.

وشاركت بطمة التي وثّقت جلساتها التجميلية واستعرضتها منذ مدّة، متابعيها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، صورًا ومقاطع لإبنتها ظهرت فيها وهي جالسة إلى جانب نمر صغير وكانت تتفاعل معه وتلاعبه من أن تشعر بأيّ خوف، حيث أشادت دنيا بشجاعة طفلتها أمام الجميع مؤكّدة أنّها تشبهها من هذه الناحية كثيرًا وعلّقت قائلة: "تصبحون على الشجاعه ديالي لي مكتخااافش بحال ماماها ووويتك عليها..."

وتفاعل فانزاتها مع هذه المنشورات بكثافة معبّرين عن إعجابهم ببراءة غزل وعفويّتها، لكنّ بعضهم عاتبها المغنية المغربية على هذا التصرّف طالبين منها أن تكون حذرة في المرّة القادمة، لأنّ النمر يبقى من فصيلة الحيوانات المفترسة والخطرة. وحظي المقطع المصوّر على أكثر من 140 ألف مشاهدة في غضون ساعات قليلة.

من ناحية ثانية، أعلنت النجمة المعروفة التي عادت وهاجمت حلا الترك من جديد، عن ترشيحها لنيل جائزة "الباما" العالمية عن فئة أفضل مطربة صاعدة، حيث طلبت من معجبيها التصويت لها على الموقع الرّسمي بدءًا من تاريخ 15 سبتمبر المقبل. واعتبرت دنيا أنّها ما زالت صاعدة ومبتدئة على الرغم من كلّ الإنجازات التي حقّقتها في السنوات الأخيرة، وكتبت ما يلي: "تم اختياري ضمن المرشحين لجائزة عالمية ومهمة كأفضل مطربه صاعدة من BAMA Awards - Big Apple Music Awards Foundation".

وأضافت: "أنا را صاعده وكاين لي كيحاول ومصعدش و مغيصعدش لان النية الصافية تلعب دور وابقى الصف الاول بين الصاعدين (ات) لي تتراوح أعمارهم بين (20-28)وبالرغم من مسيرتي الفنية التي بدأت منذ ثمان سنوات وحصدي لإنجازات لم يحصدها اكبر مني سنا وفنا الا ولازلت أقول انا فنانه مبتدأة فمن تواضع لله رفعه ولكن ملحوظة يجب حفظها وهي {واقع المرجو تقبله نجمي كان وسيظل ساطعا بين كل الشابات الصاعدات}".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك