الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة تفاجئ الجميع بقرار توبتها: إليكم التفاصيل

وماذا عن اعتزالها الفن والغناء؟

كيف لنا أن نصدّق كلامها ونحن نعلم بماضيها وبكل الأخبار السيئة التي طالتها وبالأمور البشعة التي أقحمت نفسها فيها، كيف علينا أن نؤمن بما تقوله لنا وبما تزعمه ونحن على درايةٍ ويقينٍ بـالحروب والنزاعات التي أشعلتها ضد كل من وقف ضدّها في يومٍ من الأيام وفي وجه كل من حاول الإساءة إليها والنيل منها، نحن نتحدّث عن دنيا بطمة التي فاجأتنا بالتصريح الأخير الذي تفوّهت به وبالكلام الجريء الذي نطقت به والتي أدهشتنا بهذه الثقة الكبيرة التي تتحلّى بها في الإشادة بنفسها وبصفاتها الجميلة والمميّزة.

عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي قرّرت إذاً هذه الفنانة المغربية التي انضّمت إلى حملة البحث عن تلك الفتاة المصرية التي اختُطفت منذ سنوات وأعوام أن تعلن عن توبتها قريباً وعن اعتزالها الفن في يومٍ من الأيام، معلنةً وبكل شفافيةٍ أنّ الفن "حرام" ولكنّها تبقى أحسن من الكثير من زميلاتها ونظيراتها، وبجرأةٍ دائماً ما تتميّز بها عندما تريد التصريح بأي أمرٍ أو موضوع بدأت حديثها وقالت:

"صح أني أغني وفنانة وأنه حرام، بس أتم أحسن من الكثيرين. أغني لكن لا أنسى الله سبحانه الذي أطلب منه التوبة في يوم من الأيام. أغني لكن ما أظلم أحدًا ولا أمثّل على أحد، عفوية طيبة ما تهمني الدنيا والناس قد ما تهمني آخرتي ورب العالمين. تصدقون انا والله العظيم ما في شي طلبته من رب العالمين وما تحقق والحمدالله، امنياتي قاعدة تتحقق وحدة ورا الثانية، دائما اذا احد ظلمكم خلو له مهلة ووكلو امركم لله فهو خير وكيل. وأخيرًا وليس آخرًا قبل كان بإمكاني أن أكذب عليكم وأمثل عليكم وأكون بارعة وأستغل شفقتكم، لكن تربيت على أني أكون حقانية صادقة، ما أقول غير الصراحة ولو على قطع رقبتي، لكن ما يهمني البشر قدر ما يهمني أنه رب العالمين يكون معاي".

نعم كلامٌ جميلٌ بالفعل ومعبّرٌ ولربّما كنّا سنتأثّر به لو صدر عن إنسانةٍ عاقلةٍ وشخصٍ لم يُعرف يوماً إلّا بأخلاقه الحسنة والحميدة، ولكن أن تنوّه به دنيا التي تعرّضت للسخرية بسبب زوجها منذ أيامٍ حين نشر صورةً لها وهي في السرير لمسألة من شأننا أن نشكّك بها وأن نشعر بأنّ هناك بعض المبالغة في كلامها في ناحيةٍ من النواحي، ولكن هذه هي دنيا التي تحب أن تثير البلبلة بين الحين والآخر والتي ما علينا حالياً سوى انتظار اليوم الذي ستتوب فيه بالفعل وستعتزل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك