الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة تقلد احلام وتتبع اسلوبها مع منتقديها

وهو لأمرٌ واضحٌ جداً!

ردّت الفنانة المغربية دنيا بطمة في حوارٍ لها مع إحدى المجلّات العربية على كلّ منتقديها الذين يتعرّضون لها إستمرار، موضحة أنّ عدّة مشاكل مرّت بها جعلتها حديث الصحافة بالمرتبة الأولى، من مشاكلها مع حماتها التي ظهرت الى العلن وآخرها مع الشاعر اللبناني أحمد ماضي وغيرها الكثير..

بصراحة واضحة، أكّدت دنيا أنها لن تردّ على كلّ من يذكرها بالسوء وستلتزم الصمت دائماً لأنّ "من يعرف دنيا جيّداً يعلم جيداً من هي" كما قالت ... وعن سؤالها بردّها على الذين هاجموها بسبب خلافها الشهير مع حماتها، أشارت النجمة المحبوبة إلى أنّ علاقتها بزوجها محمد الترك وأولاده جيّدة وهي لا تهتم بأيّ شيء آخر وبالتالي لا تريد الحديث عن هذا الموضوع.

أمّا إن كان بينها وبين المواهب الجديدة في بلدها المغرب أيّ خلافات، شدّدت بطمة على دعمها لهم باستمرار مؤكّدة أنّ لا خلافات مع أحدٍ، فهي تتمنّى التوفيق لهم دائماً، وأعلنت من جانب آخر عن "ديو" سيجمعها بالفنان المغربي الدوزي بعنوان "نقوليلك" سيطرح قريباً.

وسُئلت الفنانة المعروفة في ختام هذا الحديث عن جوابها لكلّ من يصفها "بأم المشاكل" قالت بأنّ أي شخص يريد الشهرة يشتمها لذا لن تردّ أبداً وستتجاهل الأمر، الأمر الذي ذكّرنا بأسلوب احلام وطريقة ردها للدفاع عن نفسها قائلة "إذا كنت تبحث عن الشهرة إشتم الملكة"!

يُذكر أنّ بطمة طرحت مؤخّراً كليب أغنيتها الجديدة بعنوان "غيورة" وهي من كلمات فهد جمال وألحان يوسف الموسي ووزّعها أحمد أسدي وهي من إخراج حسن موسي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك