الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة تلفت الانظار بالابيض الضيق ولوكها هذا بالصور وكيف عايدت امها

إليكم التفاصيل!

تتجه الأنظار في الآونة الأخيرة إلى النّجمة المغربية دنيا بطمة بعد أن شغلت مواقع التواصل الإجتماعي بأجدد لوكاتها ونشاطاتها وأعمالها؛ فتصدّرت عناوين الصحف والمجلات، محدثةً الكثير من الضجة والبلبلة بن متابعيها، بدءاً بالأبيض الضيق، مروراً بالعمل الذس تحضر له داخل الاستديو ووصولاً إلى معايدتها والدتها بمناسبة عيد ميلادها.

في التفاصيل، نشرت بطمة التي أهدت منذ مدّة ملك الغرب اغنية "بشارة خير" عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مجموعة صورٍ لها من داخل احد الحدائق الكبرى حيث ظهرت بلوك رياضي. فأطلّت بتي شيرت سوداء مطبّعة بعلامة غوتشي ونسّقت معها سروال أبيض ضيّق فصّل جسمها وسلّط الضوء على مفاتنها. وبالتعليق: "يا عدو فرحتي أرسل لك هذه الصورة التي تعبر عن مدى عشقي للحياة والابتسامة التي لا ولن تفارقني"، أردفت دنيا التي اتهمت باستنساخ ميريام فارس صورها، مثيرةً الكثير من التساؤلات حول من المقصود بـ"عدو فرحتها"؛ فهل قصدت بذلك طليقة زوجها منى السابر وابنته حلا الترك ؟

على هامشٍ مختلف، شاركت أيضاً الفنانة المغربية متابعيها ومحبيها مؤخراً بمجموعة صورٍ لها من داخل الاستديو حيث ظهرت بإطلالة غريبة جمعت فيها ما بين الكلاسيكية والعصرية. وأردفتها بالتعليق: " انتظروفي قريباً في تتر المسلسل الرمضاني الواعر أوشن بطولة الفنان الكبير عزيز داداس والذي سيعرض على قناة دوزيم". وتابعت: "الاغنية شكل ثااااني بنكهة غيوانية من اروع ما يكون توزيع المبدع رشيد محمد علي شكراً كبير للاستاذ العربي على المعاملة الأكثر من رائعة والشكر موصول لشركة ورد بروداكشن على على هذا العمل الرائع من كل النواحي وخذه الشركة غنية عن التعريف بأعمالها الفريدة من نوعها كذلك منها (رمانة وبرطال،حديدان وغيرها ) والآن ابدعت بمسلسل اوشن قرررريبا في رمضان على قناتكم دوزيم".

من ناحية أخرى، حرصت صاحبة أغنية "علمتني" على معايدة والدتها في عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام حيث نشرت صورة لأمها وأردفتها بالتعليق: "كل عام وانت جميلتي كل عام وانت حبيبتي كل عام وانت تاج راسي وأغلى ما املك الله لا يحرمني من حنانك ودعواتك ماما...عيد ميلاد سعيد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك