الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة تنشر صوراً من ماضيها وترد على الشامتين بثقة عالية بالنفس

بهذه الكلمات اللاذعة علقت!

من المعروف أنّ الفنانة دنيا بطمة تتعرّض وبشكل دائم في الفترات الأخيرة للإنتقادات والسخرية من قبل الجمهور بعدما بدأت تظهر بإطلالات أكثر جمالاً مقارنة من قبل إذ عادةً ما يعبّرون عن صدمتهم من هذا التغيير الجذري الذي وصلت إليه على صعيد لوكها وملامحها... ويقوم البعض بتذكيرها بماضيها وبصورها القديمة منذ بداياتها الفنية، وينشرونها باستمرار لإحراجها وللتأكيد على أنّ التّعديلات التجميلية التي خضعت لها هي التي ساهمت بتحسين شكلها.

"دنيا بطمة ركّبت رأس جديد" بهذه الجملة كانت تُرفق معظم صورها الجديدة التي يُعاد نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. فبقدر ما تحظى دنيا بشعبية واسعة، بقدر ما هناك أعداد كبيرة من الكارهين لها، هم الذين وجّهت لهم رسالة لاذعة منذ أيّام قليلة.

ولأنّ الجدل حول شكلها قد طال والكيل قد طفح وبدأت هذه التعليقات بإزعاجها، ارتأت المغنية الشابّة التي حكت عن مصالحتها لحماتها منذ مدّة، أن تنشر مجموعة من الصّور القديمة لها وردّت من خلالها على الشامتين وعلى كلّ من يُحاول النيل منها بثقة عالية، وخاصةً الفتيات بنصّ طويل باللهجة المغربية بدأته بعبارة "عزيزاتي المعقدات..." قائلة أنّها ستُعطي تفسيرًا على الثقة التي تتمتّع بها والتي تفتقدها كلّ من تسخر منها، وأكّدت أنّها معجبة بنفسها من قبل وبعد حتّى أنها أحيانًا تقوم بمقابلات تلفزيونيّة من دون مكياج واصفةً نفسها بأنّها "جميلة الجميلات" بلا مساحيق تجميل.

وأشارت بطمة التي هاجمت صحافية مؤخرًا عبر "سناب شات"، إلى أنّ هناك كمية "تفاهة وتخلف" كبيرة لا سيّما وأنّ من لا يجد ما يُقال عنها، يتناقل صورًا عمرها 7 سنوات لاستفزازها، واعتبرت أنّ على من ينتقدها أن يُقارن نجاحاته بنجاحاتها قائلة: "عمركم قارنتو نجاحاتكم مع نجاحاتي اكيد فرق شاسع"، مضيفة أنّ هؤلاء من الفاشلين ولن يصلوا إلى ما وصلت إليه في حياتها.

وتابعت: "من الاخر صوري في الماضي والحاضر والمستقبل مفخرتي، ونجاحاتي في الكفاية التي لا يختلف عليها اثنين وصوتي واسمي لي فارض نفسه الحمد لله..." وختمت رسالتها قائلة: "سبع سنوات نتامل جمالها الساحر... عطيناكم اكثر من وقتكم يلا تلاحو... ولا عتب على اجسام البغال وعقول العصافير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك