الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة حامل: صور بالمايوه مع زوجها في المالديف تثير الشكوك

تفاصيل الرحلة كاملة عبر حسابها على "انستقرام".

بما أنّها لا تزال متواجدة حتّى الساعة في جزر المالديف في إطار الرحلة السياحيّة الإستجماميّة الصيفيّة التي تقوم بها حالياً بعيداً عن أعمالها ومشاغلها، لا تزال دنيا بطمة تحرص حتّى اليوم على العودة إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتتشارك معنا ومع كل الروّاد والنشطاء صور ولقطات من وجهتها الخلّابة والرائعة التي اختارتها مع زوجها، هي مواد تجسّد أمامنا الأوقات الحميمة والرومانسية التي يمضيانها معاً تحت أشعة الشمس المحرقة.

هي صور ولقطات يبدو أنّ النجمة المغربية التي احتفلت بعيد ابنتها "غزل" منذ فترةٍ لم تعتقد أنّها ستتعرّض بسببها لإشاعات وأخبار لا ندري ما إذا كانت بالفعل صحيحة أم لا، هي أقاويل أخذت تفيد بحمل صاحبة الشأن والعلاقة للمرّة الثانية وانتظارها بالتالي مولودها الثاني في الوقت الذي لم يكن أحد يتوقّع هكذا موضوع وهكذا خطوة، وهي تلك الصورة تحديداً التي أطلّت فيها دنيا وهي تضع يدها على بطنها التي يعود إليها الفضل في إثارة هذا الأمر وفي وضعها في دائرة الترجيحات والتكهنات.

كانت واقفة أمام شاطئ البحر وهي ترتدي المايوه بينما كان زوجها محمد الترك يعانقها من الخلف وهو يبتسم نحو الكاميرا، صورةٌ لم تُرضِ أصلاً الروّاد الذين عبّروا عن سخطهم لجرأتهما المبالغ بها معاً ولثقتهما الكبيرة بنفسيْهما في التمايل بهذه الطريقة أمام الجميع، طريقةٌ أثارت الشكوك والجدل والتساؤلات حول فرضيّة إخفاء صاحبة أغنية "ارقص" المعروفة بـإدمانها على العمليات التجميلية حقيقة حملها أقلّه حتّى تتمّم أشهرها الأولى، معضلةٌ حاول البعض الآخر تكذيبها واعتبار وضعيّة يدها على بطنها مجرّد حركة عبثية اعتباطية لا أكثر ولا أقل.

هل من المعقول أن ترد بطمة التي طرحت منذ أشهر فيديو كليب أغنية "علمتني" على هذه الأخبار إما لتنفيها أو لتصدّق عليها؟ هل من الممكن أن تكون هذه الصور تمهيداً لإعلانها الخبر السار أي حملها بشقيق غزل أو شقيقتها؟ أسئلةٌ لا بد لنا أن نعرف الإجابة عنها في الأيام والأسابيع القليلة المقبلة فلا شيء يبقى مخفياً عن الصحافة والإعلام بخاصة موضوع مهم كهذا من المستحيل أن يتم إنكاره طويلاً ونفيه لمدّةٍ بعيدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك