الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة غاضبة وتهاجم عبر سناب شات من كان السبب: "انت قمة في الحقارة"

انفعال وإهانة في العلن!

هي معروفة بشخصيّتها الحادّة والحازمة عندما تغضب وعندما يقوم أيّ أحد بإزعاجها أو الإقتراب منها ومحاولة الإساءة لها. فالفنانة دنيا بطمة لديها تاريخ مهمّ في المشاكل والنزاعات مع هذا وذاك وهي لا تتردّد بأن تردّ الصاع صاعين بكلمات لاذعة لكلّ من يستفزّها ويتخطّى حدوده معها. وهذا تمامًا ما حصل مؤخرًا ومن جديد لكنّ هذه المرة مع إحدى الصحافيّات حيث شتمتها دنيا أمام متابعيها.

وقامت دنيا التي شاركتنا صورها على البحر منذ أيام، بتصوير فيديو عبر حسابها الخاصّ على تطبيق سناب شات" مؤخرًا، ووجّهت رسالتها إلى إحدى الصحافيات وهي تعمل في موقع "خبر اكسبرس"، حيث وصفتها بأنّها "قليلة الأدب وفي قمة الحقارة". وانتشر هذا المقطع المصوّر عبر عدّة صفحات وحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تساءل الجمهور عن السّبب الحقيقي وراء هجوم بطمة عليها وعلى مجموعة أخرى من الصحافيين.

وذكرت بعض المصادر، أنّ هذه الصحافية قد نشرت مقالاً كاذبًا أشارت فيه إلى أنّ الفنانة المغربية التي وصفها زوجها بـ"الجبانة"، قد تأخّرت عن حفلها الأخير المُقام في طنجة، حيث رفضت الصعود إلى المسرح وإحياء الحفل قبل أن تتقاضى أجرها بالكامل. لكنّ الحقيقية بأنّه حصل هناك تغيير إداري في برنامج وتمّ تأخير الحفلة بما يتماشى مع أجواء الصيف والسهر فقط لا غير، كما جاء في الأخبار المنشورة.

من ناحية أخرى، كانت الفنانة الشابة التي حكت عن جديد خلافها مع حماتها، قد أثارت موجة من الجدل عبر السوشيل ميديا منذ أيّام قليلة بعدما شاركت متابعيها منشورًا اتّهموها فيه بالغرور والتشاوف، حيث اعتبرت أنّ كل من يريد الشهرة والنجومية يستخدم اسمها وينتقدها ويُهاجمها من أجل تحقيق هدفه، حيث كتبت: "هل اعتدت على الاستعانة بإسمي من اجل العودة الى الساحة ؟... ملهوف على الشهرة ؟...تحس بمجاعة فنية ؟ تجد صعوبة في ان يتعرف عليك الناس ؟"، موجهة كلماتها إلى الكارهين الذين ينتقدون تصرفاتها بشكل دائم".

وأضافت: "سأعطيك نبذة قصيرة عني وعن قراراتي الجديدة في الحياة.. الاسم :دنيا بطمه... السن: 27 سنة شابة وصغيرة وحلوة ومحيره قوم... المهنة :فنانة ومشهورة عن جدارة...الجنسية:مغربية وافتخر وقاهرة بجنسيتي كل البشر". وختمت: "الهواية : لا أعطي قيمة لمن لا قيمة له... يعني بالمختصر راحت عليك اعتمد على نفسك...غيرو".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك