الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة في حرب كلامية مع هذا الرجل: "ياعديم الأخلاق والتربية"

ما القصة وما تفاصيلها؟

معروفة هي بحرصها الدائم على التواصل مع متابعيها ومحبيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، شاركت النّجمة المغربية دنيا بطمة جمهورها بصورةٍ من تعليقات جمهورها الإيجابية، مشيرةً إلى أنّ محبّتهم لها تكفيها كردٍّ على كلّ الشامتين والحاقدين؛ الأمر الذي على ما يبدو استفزّ أحد الناشطين على وسائل السوشيال ميديا حيث علّق عليها بالقول: " الراقصة ما بيشجعها إلا الطبال"، لتندلع مشادة كلامية بينهما.

"ٱكثر من ثمان مئة تعليق ٱمس، كل تعليق أروع من الآخر. حبايبي تفتحون النفس واللستة طووويلة ما شاء الله عليكم العز بنات وولاد بلادي الله يحفظكم مكينش احسن منكم ومثل ما انتو ما مفتاخرين بيا حتى ٱنا بفتخر بكم وٱتمنى دائما نكون عند حسن ظنكم وبوعدكم منبقاش نعطي قيمة لمن لا قيمة له احنا فوق ونخلي القاع للقاع تعليقاتكم تكفيهم ..وحبكم وحب الوطن لا يباع ولا يشترى..وفعلا لا تقذف بالحجارة إلا الشجرة المثمرة"، بهذه العبارات أعربت النّجمة المتهمة باستنساخ احلام عن فخرها واعتزازها بمحبّة جمهورها التي لا تُقدّر بثمن. فأثارت استفزاز احد متابعيها الذي ردّ عليها بسخرية: " الراقصة ما بيشجعها إلا الطبال". فلم تتردّد بدورها في الرد عليه، قائلةً: " تاج راسك المغربيات... هدلين بنات بلدي ياعديم الأخلاق والتربية".

وبعدما هدأت المشاحنات الكلامية بينها وبين احد الناشطين، شنّت النّجمة التي قيل أنّها على خلافٍ مع زوجها هجوماً شرساً على زميلتها الفنانة رقية ماغي بعد أن استثنت الأخيرة دنيا من قائمة النجوم الأكثر حضوراً في الأعراس والحفلات الخليجية، متهمةً إياها بتقليدها. فردّت بطمة بطريقةٍ غير مباشرة حيث وصفت نفسها بأنها تاريخ محترم وفنانة صف أول. ولفتت إلى أنّ النجومية لا تُصنع فقط بالغناء الحفلات والأعراس بك بالكدّ والتّعب حيث قالت: " صباح الخير يا حديثات 2016 شوية النعمة كتلسم عليك". وتابعت: "مش ذنبي إذا كان غيري فاشلاً، ولكن العيب أن ترفع من نفسك بنجاج الآخرين كي تسلط عليك الضوء".

من ناحية أخرى، أعربت الفنانة التي بالغت في حقن وجهها بالبوتوكس عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات مهرجان البحرين حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مقطع فيديو من الحدث وأردفته بالتعليق: " كنت جدا سعيدة بتواجدي اليوم بفعاليات مهرجان "البحرين اولا" و جدا يشرفني ان يستمع صاحب الجلالة الملك حمد الى أغنتي أشرق فجرنا في الختام على ارض هذا المهرجان الأكثر من رائع وسعيدة بمشاركتي بأوبريت "البحرين اولا" شكرًا لوزير التربية والتعليم السيد الفاضل "ماجد بن علي النعيمي" وشكرا للاستاذ "جاسم بن حربان" مدير إدارة الخدمات الطلابية على الاهتمام والثقة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك