الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة في صورة من الارشيف: هل سبق ورصدتموها مسبقاً؟

كيف بدت بها؟

لم نعُد نتفاجأ بأيّ صورة من الماضي أو فيديو قديم يخصّ الفنانة دنيا بطمة، فهي من المعروف عنها أنّها من أكثر الفنانات اللواتي يلاحق الجمهور أرشيفهنّ باستمرار وشاهدنا مسبقاً إحدى صورها التي تعود لعدّة سنوات، ظهرت فيها بشكل غريب للغاية... وعادةً ما ينشر لها أكثر الصّور التي توثّق عمليات التّجميل التي أجرتها وغيّرت من ملامحها تغييراً جذرياً بشكل غير متوقّع.

هي صورة أعاد أحد الحسابات المهتمّة بأخبار المشاهيرالعرب عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، تعود على ما يبدو لبداياتها الفنيّة، حيث التُقطت لها في جلسة تصويريّة كانت قد خضعت لها. دنيا في هذه الصّورة التي لم يرصدها العديد منّا من قبل، بدت نحيفة على عكس الآن، حيث ازداد وزنها بشكل ملحوظ، فيما تقاسيم وجهها ومقارنةً مع وقتنا الحالي، مغايرة ومختلفة 180 درجة.

ولا بدّ من الإشارة هنا، بأنّ بعض النّشطاء قد سخروا في وقت سابق من خضوعها للتّعديلات التجميلية بشكل مبالغ به... وقد نشروا صورة لها أظهرت كميّة الفيلر والبوتوكس التي حقنتها في وجهها لتصل إلى نتيجة صادمة بالطّبع، معتبرين أنّها بدت كمن قام بتركيب رأس أو وجه جديد، حيث تعرّضت لموجة من السخرية العارمة عبر السوشيل ميديا.

وعلى ما يبدو أنّ النّجمة المعروفة أصبح حالها كحال الفنانة مايا دياب ، ملاحقة بصورها القديمة ومعرّضة للتعليقات السلبيّة التي لا ترحمها بسبب التّجميل، حيث يعتبر البعض أنّه بات يُفقد الهويّة الحقيقية للشخص يحوّله إلى آخر يصعب التعرّف عليه، وقالت إحداهنّ تعليقاً على هذه الصّورة: "كل يوم يتعمل عملية تجميل بتغير إذا ما حكت وقالت انا دنيا بطمة مابنعرف".

إذاً اقترن اسم بطمة بعمليات التجميل التي تواظب عليها، حيث نراها دائماً في تغيّر مستمرّ تصدمنا به على الدوام، ونشير أيضاً إلى أنّها سبق وتساءلت في إحدى المقابلات معها، عن سبب هذه الانتقادات التي تطالها بسبب التعديلات التي تجريها، مؤكّدة أنّ ليس هناك أيّ مانع من تحسين الإنسان لشكله متى استطاع ذلك. وكانت دنيا أحياناً تشارك الفيديوهات مع متابعيها عبر تطبيق "سناب شات" من عيادات التّجميل أثناء خضوعها لحقن البوتوكس من دون تردّد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك