الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة: كارمن سليمان مجرد موديل ومحمد عساف مغرور

ضمن آخر مقابلة إعلامية لها، كشفت نجمة "عرب ايدول" بموسمه الأول، دنيا بطمة ، حقائق جديدة تتعلّق بمشاركتها في برنامج محبوب العرب، ونوعية العلاقة التي تربطها بزميلتها كارمن سليمان ، إضافة الى بعض التفاصيل الخاصة عن حياتها الشخصية ومشاكلها مع طليقة زوجها ومدير أعمالها محمد الترك.

بدايةً، كشفت بطمة أنّ وصولها الى المرحلة النهائية من برنامج "عرب ايدول " بحدّ ذاته لقب، مؤكّدة أنّ علاقتها بزميلتها وصاحبة اللقب كارمن سليمان تتّسم بالطيبة والصراحة والعفوية.

بطمة أوضحت أنّها شعرت بتعاطف الجمهور معها، وكثيرون من تأسّفوا على عدم نيلها لقب محبوبة العرب، ولكنّها لم تتحسّر على النتيجة النهائية.

هذا وأشارت الى أنّها يُشرّفها التعاون مع الفنان الكبير محمد عبده ، ولكنّها ترفض أن تكون موديل في كليبه كما فعلت كارمن عندما طرح أجدد أغانيه " طيري معي " على طريقة فيديو كليب، فهي كانت مجرّد موديل ولم يكن هذا العمل ديو غنائي.

أما عن نجم عرب ايدول 2، محمد عساف ، فاتّهمته بطمة بالغرور، كونها تعتبره نسي فضل الجمهور الذي صوّت له ودعمه خلال مشاركته في البرنامج ووصوله الى المرحلة النهائية.

دنيا عبّرت عن استيائها من هذا الأمر، واستنكرت عندما صرّح عساف قائلاً: " أنا وصلت بجهدي فقط "، فتوجّهت إليه ببعض الأسئلة التي أشارت من خلالها أنّه لولا دعم الفنانين له والملحن عصام كمال الذي كان يسهر معه طوال الليل ويدعمه بالأغاني، لما كان فاز ودخل عالم الأضواء.

وفي هذا السياق، اتّهمت النجمة المغربية شركة "بلاتينوم" أنّها هي من زرعت الغرور في رأس عساف، وحوّلوه الى انسان مختلف، ومن المتوقّع أن يخسر محبة الجمهور وكل من دعمه في الوطن العربي إذا بقي على هذه الحال.

وهنا، قاطعها زوجها محمد الترك، وأضاف أنّ هناك فنانين أصبحوا اليوم مهمّشين وضحايا هذه الشركة، بعد أن استُبعدوا من حلبة المنافسة في الوطن العربي أمثال: مشاعل ، راكان، عادل محمود، محمد الزيلعي، كارمن سليمان، حلا الترك ودنيا بطمة.

من ناحية ثانية، وفي ما يخصّ أعمالها الفنية وألبومها الجديد ، كشفت دنيا أنّ هذا العمل هو من إنتاج زوجها، وهو يتحمّل مسؤولية إنتاجه وتوزيعه، خاصة بعدما فسخت عقدها مع شركة بلاتينوم الذي كانت مدّته 15 عاماً وأصبح اليوم 10 أعوام.

من جانب آخر، وبعد المشاكل مع طليقة زوجها، قالت دنيا إنّه ليس من المعقول أن تتّهمها منى السابر بسرقة زوجها، فهي تعيش اليوم أسعد أيام حياتها، خاصّة وأنّ محمد اختارها وأحبّها، ووجد فيها ما لم يجده في طليقته، إضافة الى أنّها توفّر له الحياة السعيدة وراحة البال والطمأنينة.

وعندها أثنى محمد الترك على شخصيّة بطمة الطيبة وروحها الجميلة، وأكّد أنّها تُعامل أولاده بكل حب ومودّة كأنّهم أولادها، موضحاً أنّها فرضت حبّها عليه وعلى عائلته، وهو لا يطمه سوى بحياةٍ هادئة بعيداً عن المشاكل والإضطرابات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك