الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة مغرورة ام واثقة من نفسها: منشورها الاخير يكشف لكم الاجابة الصحيحة

هكذا وصفها بعض الرواد.

معروفة هي بتصريحاتها المستفزّة التي لطالما أغضبت بها الجمهور وأثارت من خلالها موجة من الجدل، فهي لا تكفّ بين فترة وأخرى على مشاركة المنشورات التي تُعرضها لوابل من الإنتقادات التي ستكون بالتأكيد بالغنى عنها لو أنّها فكّرت مليًا قبل نشرها أمام الملايين. هي دنيا بطمة التي سبق واتّهموها بالغرور والتعجرف والتشاوف، عادت هذه الصفات لتلاحقها من جديد بعد آخر منشوراتها على موقع "إنستقرام"، الذي سيكشف لنا صحّة هذه الاتهامات أم أنّ الموضوع هو ثقة كبيرة بالنّفس.

دنيا التي يجمعها خلافات عدّة مع نجوم ومشاهير كُثُر، عادةً ما كانت تشير في أوّج التراشق الكلامي معهم إلى أنّهم يُحاولون استغلال نجوميّتها ويفتعلون المشاكل معها من أجل زيادة شهرتهم حيث سيقترن اسمها بإسمهم في الصّحف والمواقع التي ستحكي عن هذا الخلاف. وهذا المُعتقد على ما يبدو أنّ النجمة المغربية التي قضت مؤخرًا يومًا ممتعًا على البحر، ما زالت متشبثة به ومؤمنة به دومًا ولن تستطيع تغييره، أو هذا على الأقلّ ما تبيّن بعد نشرت صورة لها ظهرت فيها واثقة جدًا بنفسها ومُرتدية فستانًا أبيض قصير، وكانت مناسبة تمامًا للتعليق الذي أرفقته وجاء فيه التالي: "هل اعتدت على الاستعانة بإسمي من اجل العودة الى الساحة ؟...ملهوف على الشهرة ؟...تحس بمجاعة فنية ؟ تجد صعوبة في ان يتعرف عليك الناس ؟"، موجهة كلماتها إلى الكارهين الذين ينتقدون تصرفاتها بشكل دائم".

وأضافت بطمة التي حكت تطوّرات خلافها مع حماتها منذ مدة: "سأعطيك نبذة قصيرة عني وعن قراراتي الجديدة في الحياة.. الاسم :دنيا بطمه... السن: 27 سنة شابة وصغيرة وحلوة ومحيره قوم... المهنة :فنانة ومشهورة عن جدارة...الجنسية:مغربية وافتخر وقاهرة بجنسيتي كل البشر". وختمت: "الهواية : لا أعطي قيمة لمن لا قيمة له... يعني بالمختصر راحت عليك اعتمد على نفسك...غيرو".

وبالطّبع لم ترحم التعيلقات السلبية النجمة المعروفة التي أصابها زوجها بالرعب منذ فترة، حيث عبّر الكثيرون عن استيائهم منها ومن أسلوبها الغاية في الاستفزاز والذي لا يليق بفنانة معروفة ما زالت في بداية طريقها الفنّي. ومن بين هؤلاء المعلّقين كانت شقيقتها ابتسام بطمة التي قالت "وصل شكرًا" وهو ما فسّره البعض إعجابها بما كتبته أختها، بينما أكّد آخرون أنّها قصدت أن تمازحها فقط لا غير، لا سيّما وأنّها أرفقت تعليقها بوجوه ضاحكة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك