الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا سمير غانم تتباهى برشاقتها بفستان ضيق بالصور

أقامت منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف حفلاً بمناسبة مرور 25 عاماً على إتفاقية حقوق الطفل، وكان للفنانة الشابة دنيا سمير غانم إطلالة أثناء الحفل حيث قدّمت فقرة غنائية.

و حضر هذا الحدث الذي أُقيم في دار الأوبرا المصرية، عدد كبير من الفعاليات والشخصيات منهم نائب مساعد الوزير لحقوق الإنسان والمنظمات غير الحكومية في وزارة الخارجية عزة العشماوي، والأمين العام للمجلس القومي للأمومة والطفولة الفنان محمود قابيل، وخالد أبو النجا بصفته سفيراً للنوايا الحسنة لليونيسف في مصر وغيرهم.

و نشرت دنيا صوراً من المناسبة، ظهرت فيها بكامل تألّقها وجمالها، كما لاحظ الجمهور كم خسرت من وزنها بعد الإنجاب، فباتت رشيقة ونحيفة، ما زاد من جمالها.

وإختارت دنيا فستاناً بدت فيه كالأميرات، وزيّنت إطلالتها بعقد من اللؤلؤ، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيْها بتصفيفةٍ بسيطة وجميلة.

و قدّمت الفنانة الشابة فقرة غنائية في نهاية الحفل بعنوان "تخيل" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وقد صفّق لها الحاضرون قبل الإجتماع حولها لإلتقاط صورة تذكارية.

وشكرت دنيا المنظمة على دعوتها وتكريمها لها من خلال صورةٍ ظهرت فيها على المسرح إلى جانب عددٍ من الشخصيات، وعلّقت: "شكرًا لمنظمة اليونيسيف علي تكريمي و دعوتي للغناء علي مسرح دار الأوبرا المصرية بمناسبة مرور ٢٥ عام علي حقوق الطفل."

هذا وشاركت النجمة جمهورها بلقطة جمعتها بهشام جمال، قائلةً: "أنا فخورة بالمنتج والملحن الذي يرافقني، وهو الأصغر سناً بين المنتجين في العالم."

وإنهالت التعليقات على الصور، حيث أعرب الجمهور عن إعجابهم بإطلالة نجمتهم المفضلة التي نجحت أخيراً بإنقاص وزنها عمّا كان عليه، و أشادوا بمشاركتها الإنسانية هذه، كما تمنوا لها التوفيق بكلّ أعمالها المستقبلية.

ونذكر أنّ دنيا سمير غانم قد شاركت مؤخراً صديقتها منة الله حسين فهمي بعيد ميلادها، حيث نشرت صورة سيلفي معها وتمنت لها طيلة العمر والسعادة في حياتها، ثم عادت وشاركت جمهورها بصورة للفنانة ميرفت أمين التي صادف عيدها أيضاً، ووصفتها بوالدتها الثانية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك