الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا سمير غانم تجمع احمد عز والنجوم في مسلسل "لهفة" الرمضاني 2015

يبدو أنّ دنيا سمير غانم قد إشتاقت للعمل في الدراما على الرغم من تواجدها في أهم برامج المواهب "اكس فاكتور " كعضوٍ في لجنة تحكيمه الى جانب كل من السوبر ستار راغب علامة وملكة الإحساس اليسا .

و تواصل الشابة حاليّاً التجهيز لمسلسلها القادم "لهفة" الذي سيكون بمثابة بطولة منفردة ومجمعة، حيث يشارك معها عدد من النجوم في الغناء والسينما ليظهروا ضمن الأحداث في حلقاتٍ منفصلة، فيما يأمل القيّمن على العمل اللحاق بموعد العرض الرمضاني لهذا العام.

وقد بدأت الفنانة المصرية بتنسيق أمورها ما بين الإنشغال بـ"X Factor" من جهة والمسلسل الذي إختارته من ضمن 10 نصوص عُرضت عليها خلال الفترة الأخيرة .

المسلسل يروي قصة فتاة مجنونة بالشهرة والنجومية، فتجرّب كل المجالات ما بين الفن والغناء والبحث عن فضيحة أو إيقاع نفسها بمشاكل حتى تحقّق حلمها، و تتوالى الأحداث مع شخصيات تحاول الوصول إليها، مثل النجم احمد عز الذي يظهر بشخصيّته الحقيقيّة، وفنانين آخرين أمثال احمد السقا و محمد حماقي وأيضاً زوجها الإعلامي رامي رضوان، وأحمد مكي وآسر ياسين وكريم عبد العزيز ، بينما ستكون السيطرة للنجم سمير غانم الذي سيشارك في مساحة كبيرة في العمل .

"لهفة" لن يكون عملاً دراميّاً فقط، بل سيشهد اغانٍ قدّمتها الممثلة في ألبومها الأول، وقد تمّ الإنتهاء من بعض حلقات هؤلاء النجوم و تمّ العرض عليهم، ولكن هناك خليّة عملٍ من المؤلفين تحاول إتمام السيناريو والحوار في أقرب فرصة بالتوازي مع التصوير، بالإضافه إلى الإتفاق بشكلٍ مؤكّد على أماكن التصوير الخارجي، وسط مؤشّراتٍ من جانب الشركة المنتجة بالرغبة في التصوير في عدة عواصم عربية وأوروبية مثل بيروت ودبي ولندن وباريس وروما وغيرها...

وفي الوقت عينه، حرصت دنيا على تعيين فريقٍ خاص بها لمعاونتها في تسهيل التصوير، وذلك في ما يتعلّق بتحضير وإختيار الإكسسوارت التي ستطلّ بها من جهة، ومراجعة النص وكل ما قد يطرأ عليه من جهة أخرى.

مسلسل "لهفة" هو من تأليف كريم يوسف وإخراج معتز التوني وسيطلّ فيه أيضاً كل من محمد هنيدي وسامي مغاوري وصلاح عبدالله...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك