الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا سمير غانم تراهن على أختها في "لغز ميكي" لـ رمضان 2016

دنيا سمير غانم وشقيقتها ايمي معاً في بطولة مشتركة ضمن مسلسل "لغز ميكي" لـ رمضان 2016.

تراهن دنيا سمير غانم على مسلسل "لغز ميكي" الذي سيكون أوّل بطولة مشتركة لها مع شقيقتها ايمي سمير غانم ، حيث شاركت الأخيرة معها من قَبل كضيفة شرفٍ.

ولكن هذه المرة، ستكون بطولة مشتركة بالفعل، وهو العمل الذي لطالما حلمت به الشقيقتان خلال السنوات الماضية، حيث أعلنتا منذ فترةٍ طويلة عن رغبتهما في تقديم إنتاجٍ فني ما من بطولتهما، ولكن بعد أن تثبت كل واحدة منهما نجوميّتها دون أن يُحسب لواحدة على الأخرى القيام بالمساعدة أو الخدمة الفنية.

دنيا بهذا المشروع الجديد تكون قد أكّدت على تواجدها في السباق الرمضاني لعام 2016، حيث وضعت الخطة مع شقيقتها وأ قامتا ورشة عملٍ مع كل من كريم يوسف ومصطفى صقر، وهما مؤلفان شابان، قدّما أعمالاً ناجحة بالتعاون مع دنيا في مسلسل "لهفة " العام الفائت.

و يبدو أنّ صاحبة اغنية "واحدة تانية خالص" تراهن على عوامل نجاح "لهفة"، حيث سيكون الإنتاج من خلال شركة "بروموميديا" لصاحبها رجل الأعمال المصري والمسيطر على الإعلام في الوقت الحالي، نجيب ساويرس، ومعه رجل الإعلان إيهاب طلعت.

و تدور أحداث "لغز ميكي" في إطارٍ كوميديٍّ إجتماعيٍّ، حيث بدأت عملية التصوير منذ أيّامٍ قليلة بين المعادي والشي زايد، وقد توقّفت على أن تُستكمل السبت المقبل من جديد. و ترغب دنيا في أن تستثمر في هذه التجربة نجوم "مسرح مصر" الذين شارك بعضهم معها في المسلسل الماضي.

هذا و تريد أن تقدّم سينارية ناجحاً يكون بطريقة جديدة ومنفردة، وذلك عبرقصة تستعرض كوميديا لم تقدّم من قبل، الأمر الذي جعل تركيزها منصبٌّ في المسلسل بالكامل، وذلك بالتعاون مع المخرج أحمد الجندي.

ومن ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ دنيا كانت لها مبادرة ملفتة بمعايدة والدها ووالدتها، سمير غانم ودلال عبد العزيز، كل في عيد ميلاده منذ فترة ليست ببعيدة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

فكتبت لأمّها: "كل سنة وانت طيبة يا أجمل أم في العالم عايزة أقول لك أدام الناس كلها إحنا من غيرك ولا حاجة ربنا يخليكي لينا يا رب و لكل الناس اللي بتحبك وبتحب قلبك الطيب ما شاء الله".

أمّا لوالدها فقالت: "كل سنة و انت طيب يا حبيبي و ربنا يخليك لي و لجمهورك اللي عمره ما بيشبع منك و يا رب أقدر أخليك تكون فخور بي دايما.. بحبك أوي يا أعظم أب و أعظم نجم في تاريخ الفن".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك