الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا سمير غانم تصارع شيرين وانغام على عرش الحب

حفلات عيد الحب تشعل المنافسة بين النجمات العربيات والمصريات...

تدخل دنيا سمير غانم منافسةً من العيار الثقيل في حفلات عيد الحب هذا العام في مصر، لتكسر الثوابت الخاصة بنجمات الـ"فالنتين"، حيث تكون الهيمنة خلال هذا الموسم من قِبل شيرين عبد الوهاب ، وانغام وامال ماهر ، وفي أوقاتٍ كثيرة المطرب اللبناني وائل جسار .

ولكن يبدو أنّ هناك نصيبٌ كبيرٌ في إقتحام النجمة الشابة لتلك الحفلات، إذ أنّها قادرة على سحب البساط في أي منافسة تدخلها نظراً لما تمتلكه من تقديم أفكارٍ جديدة وتحرّرٍ في الرؤى الفنية.

وعلى الرغم من أنّ موسم عيد الحب هذا العام كان من المتوقّع أن يستقطب الكثير من الحفلات بعد حالة الإنفتاح التي ظهرت في عيدي الكريسماس والعام الجديد بعد تصاعد الإستقرار الأمني نسبيّاً، إلّا أنّ المفاجأة أتت في أنّ الحفلات هذه السنة ستكون قليلة نظراً لإنشغال عددٍ كبيرٍ من النجوم بحفلات مهرحان "هلا فبراير" في الكويت.

خوض بطلة "لهفة " للمنافسة هذا العام، ستأتي من الإسكندرية، وتحديداً من أحد أكبر فنادق مصر وهو "فورسيزون سان ستيفانو"، حيث سيكون حفلها يوم 14 فبراير مع مجموعةٍ من الفرق الغنائيّة الشابة بقيادة المطرب والممثل والملحن هاني عادل، إلى جانب فريق "استريا" من إنجلترا التي تجهّز معهم دنيا عدداً من الأعمال المنتظرة.

أمّا انغام، فهي تستعد لحفلها السنوي المتكرّر، وفي نفس الوقت، تعيش حالةً من الخوف والرعب لم تمرّ بمثيلٍ لها من قبل، وذلك بعد أن أصبحت محاصرة من طليقها الكويتي فهد، ومطلوبة للتوقيف الأمني إذا زارت البلد في الوقت الذي يعمل فيه الزوج على إسترداد ابنه منها.

لكن هذه الأزمة لن تقف في وجه مشاركتها في حفلات "هلا فبراير" في الكويت حيث كتبت معلنة ذلك عبر "فيس بوك" ومؤكدةً أنّها تتخذ كل الإجراءات اللازمة والقانونية لحماية نفسها.

وإلى ذلك، تحيي هذا العام حفلين في الفالنتين، الأول في فندق الماسة، والثاني في سيتي ستارز انتركونتينتال، و يشاركها في الأخير النجم اللبناني رامي عياش .

وبالنسبة لآمال ماهر، فهي ستحيي حفلين في هذا اليوم أيضاً، الأول في أوبرا مصر في مدينة السادس من أكتوبر مع النجمة شيرين عبد الوهاب، والحفل الثاني لها في ماريوت الزمالك مع اللبناني وائل جسار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك