الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا سمير غانم تمضي اجازة رومانسية مع زوجها بالصور

دنيا سمير غانم في أمسية رومانسية مع زوجها على الشاطئ.

تستكمل دنيا سمير غانم إجازتها في الساحل الشمالي حيث تنعم ببعض الهدوء والراحة بعيداً عن الإلتزامات الفنية وتصوير الأعمال التمثيلية، وهي قد شاركت متابعيها عبر انستقرام بصورٍ لها أثناء إستمتاعها بأمسية رومانسية مع زوجها الإعلامي رامي رضوان.

وعلى الأرجح، خرج الزوجان لتناول العشاء على أنغام الأمواج قبل التجول معاً على الشاطئ تحت ضوء القمر وسط أجواءٍ رومانسية هادئة.

وقد ظهرت دنيا في إحدى الصور بمفردها، وفي لقطةٍ أخرى بين أحضان شريك حياتها الذي ضمّها إلى صدره بحنانٍ ورقة، فشكّلا الثنائي المثالي الذي يتشارك حياةً سعيدة مُفعمة بالحب.

نذكر أنّ لهذا الثنائي طفلة صغيرة تُدعى "كايلا" التي تحرص والدتها النجمة على إبعادها عن الأضواء قدر المستطاع، حيث نشرت منذ فترة صورة لها برفقتها ظهرتا فيها تمشيان على الشاطئ وتديران ظهرهما إلى الكاميرا.

ولعلّ السبب الأساسي الذي يمنع النجمة المصرية عن تعريف جمهورها إلى صغيرتها هو خوفها عليها من العين الحاسدة ومن فضولية الصحافة، فتفضّل إذاً إبقاءها بعيداً عن الأضواء في الفترة الراهنة على أمل أن تنشر صوراً واضحة لها في ما بعد.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الشابة المحبوبة كانت قد تشاركت خشبة المسرح مع زميلها وصديقها محمد حماقي في آخر حفلاته التي أحياها في الساحل الشمالي، فتشاركا في ديو غنائي سبق لهما وقدّماه معاً في مسلسل "لهفة " الرمضاني.

وقد تفاجأ العديد من الأشخاص بإطلالة دنيا حينها، حيث ظهرت بفستانٍ أخضر اللون سلّط الضوء على بطنها المدوّر الأمر الذي دفع البعض إلى الإعتقاد أنّها حامل وتنتظر مولودها الثاني.

ولكن سرعان ما أوضحت الممثلة المحبوبة أنّ الهواء قد تسبب بإظهار فستانها على هذا الشكل، نافيةً خبر حملها بشكلٍ قاطع.

نذكر أنّ آخر أعمال دنيا سمير غانم كان مسلسل "لهفة" الذي خاضت من خلاله السباق الرمضاني لهذا العام، وهي قد شاركت في بطولته إلى جانب والدها سمير غانم بالإضافة إلى احمد السقا ، محمد حماقي، محمد هنيدي، احمد مكي، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك