الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا سمير غانم: قرأت كتباً لتربية ابنتي "كايلا"

بعد أن ابتعدت عدة شهور بسبب ظروف الحمل والولادة، أطلّت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم خلال شهر رمضان الفائت من خلال مسلسل " الكبير قوي " في جزئه الرابع، وها هي اليوم للمرة الأولى تتحدّث فيها عن حياتها الجديدة، كأم لإبنتها "كايلا" من زوجها الإعلامي رامي رضوان اللذان تزوّجا عام 2013.

وفي حديث صحافي معها، كشفت الفنانة الشابة أنّها تعتمد في أغلب الأوقات على والدتها التي تساعدها بالإهتمام بابنتها التي أنجبتها في أبريل الماضي، كما أضافت أنّها تعذّبت بعض الشيء خلال فترة حملها، وهي لا تنكر فضل أمّها عليها، مشيرة الى أنّها قرأت كتباً كثيرة وطالعت أهمّها، خاصة التي تُعنى بتربية الطفل وكيفية التعامل معه.

دنيا التي صرّحت أنّ طباعها باردة وليست عصبيّة، أوضحت أنّها سعيدة جداً بإحساس الأمومة الذي لا يوصف، وهي فخورة اليوم أمام زوجها الإعلامي كونها أصبحت مسؤولة على طفلتها الرضيعة التي تتمنّى لها أجمل الأيام المليئة بالسعادة والنجاح.

ثم أضافت أنّ حياتها كلها تغيّرت وستنقسم بين قلق، فرح ومسؤولية، ولكن الفرحة الأكبر كانت حين منحت والدها الممثل سمير غانم لقب الجد، ودلال عبد العزيز والدتها لقب الجدة.

وفي السياق نفسه، اشارت دنيا غانم أنها لم تكن تؤمن بحالة الوحام التي تتحدّث عنها الكثير من النساء، إلا أنّ نظرتها عن الموضوع تغيّرت حين شعرت أنّها تشتهي أكل الترمس مع الملح، فاكتشفت حينها صحة هذا الخبر، الذي خفّف بعض الشيء من تعبها الكبير في هذا الحمل، خاصة في الأشهر الأخيرة.

من ناحية أخرى، أعلنت النجمة المصرية أنّها وافقت على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان " الليلة الكبيرة "، بعد أن خاضت تجربة السينما من خلال فيلمي " الفرح والكباريه ". دنيا أكّدت أنّها سعيدة بالتعامل مع المنتج الكبير أحمد السبكي، وهي في غاية الحماس للتعاون مع الكاتب أحمد عبدالله والمخرج سامح عبدالعزيز.

هذا الفيلم سيبدأ تصويره في الأيام المقبلة ومن المتوقّع أن ينال جوائز عديدة ويُلاقي نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة فائقة، خاصة وأنّه يعرض أحداث الإحتفال بالليلة الكبيرة لأحد الموالد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك