الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا سمير غانم واحمد مكي في المشهد المحذوف من فيلم "طير انت"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت الفنانة إسعاد يونس ضمن برنامجها "صاحب السعادة"، الذي يُعرض على قناة CBC المصرية، مقطعاً من فيلم "طير انت"، الذي حُذف قبل عرضه على الشاشات العربية لظروف ما زلنا نجهل أسبابها حتى اليوم.

وفي تفاصيل المشهد، تظهر لنا بطلة العمل الممثلة دنيا سمير غانم ، تتّصل بالممثل لطفي لبيب الذي يقوم بدور مذيع معروف على الراديو، لتُخبره أنّها تعرفت على شاب ثري ومحترم وحنون، قدّم لها الهدايا الثمينة، ولكنّها لم تقتنع بإعطائه فرصة أو أن تسمح للعلاقة أن تتطوّر الى الزواج.

فيُجيبها مقدّم البرنامج المختصّ بالشكاوى العاطفية، وينصحها أن تمضي قدماً وتوافق على هذه العلاقة، ليتضّح لنا أنّ الأخير قد تلقّى رشوة من الشاب الثري الذي يقوم بدوره الممثل احمد مكي من أجل إقناعها بالإرتباط.

يُذكر أنّ هذا الفيلم مقتبس من الفيلم الأميركي " Bedazzled"، وهو من إخراج احمد الجندي، سيناريو وحوار عمر طاهر، ومن بطولة احمد مكي، دنيا سمير غانم، ماجد الكدواني، لطفي لبيب، هشام اسماعيل، محمد سلام، أنجي وجدان ومجموعة كبيرة من أهم الممثلين.

وتدور أحداثه حول دكتور معروف يعيش مع جدّه بعد وفاة أهله، ليعيش وحيداً لاحقاً، بعد وفاة الأخير.

وفي ليلة عيد ميلاده يجد "جنّاً" في منزله، سيحقّق له أمنيته كي تحبّه فتاة أحلامه "ليلى"، ولكنه يقع في مشاكل عديدة بسبب قلة خبرة الجنّ، الى أن يكتشف في النهاية أنّ شخصيته الحقيقية هي الوحيدة التي أعجبت ليلى وسحرتحها، فيتزوجها ويتوّجان علاقتهما الغرامية.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ دنيا نشرت مؤخّراً عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، عدداً من الصور أثناء تسجيلها أغنيتها الجديدة لصالح منظمة "اليونيسيف" المعروفة، لتشّكل عودة قوية لها بعد توقّف دام فترة طويلة بسبب حملها وولادتها طفلتها "كايلا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك