الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا سمير غانم والنجوم في عزاء زوج رجاء الجداوي بالصور

رجاء الجداوي مفجوعة بوفاة زوجها حسن مختار
27 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
رجاء الجداوي مفجوعة بوفاة زوجها حسن مختار
حرص عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة والمجتمع في مصر على تقديم واجب العزاء بزوج رجاء الجداوي.

تواجد الوسط الفني والرياضي المصري، إلى جانب الفنانة رجاء الجداوي وذلك بعد وفاة زوجها حارس مرمى منتخب مصر والنادي الإسماعيلي السابق حسن مختار، حيث تبدّلت معالم أرملته بالكامل بسبب الحزن وهذه الفاجعة، وقد ظهر هذا الوضع المأساوي واضحاً خلال تلقّيها واجب العزاء في سرادق مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين.

و على رأس الوافدين لمواساة زوجة الراحل وعائلته كانت الفنانة دنيا سمير غانم التي تربطها علاقة قوية بـرجاء، والأخيرة تعتبر الصديقة المقرّبة لوالدتها دلال عبد العزيز التي حضرت أيضاً برفقة زوجها سمير غانم وابنتها ايمي سمير غانم .

هذا و حرصت على التواجد الراقصة المعتزلة فيفي عبده ، التي ظلّت تخفّف من آلام زميلتها التي تعرّفت عليها منذ صغرها عندما كانت تتّخذ فيفي من خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، مثلاً أعلى في الفن.

وكان من ضمن المتواجدين أيضاً، كل من المطربة المصرية انغام والنجمة التونسية هند صبري ، لتأتي مفاجأة العزاء بحضور حرم الرئيس المصري الأسبق، محمد أنور السادات، السيدة جيهان السادات، التي خطفت الأنظار في العزاء من رجاء، حيث إتّجه إليها معظم الحاضرين.

و بين الفنانات اللواتي أدّين واجب العزاء بالفقيد، نذكر النجمة سهير رمزي، وغادة عادل ، وريهام عبد الغفور، بالإضافة إلى الفنان محمود ياسين ، والنجم احمد السقا ، ولبلبة ، وميرفت امين ، وبوسي، ولبنى عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي ونجله الفنان احمد الفيشاوي ، وصفية العمري، وأحمد بدير، والمطرب الشعبي احمد عدوية الذي جاء مريضاً ومتعكّزاً، وعددٍ من نجوم الرياضة وكرة القدم المصرية.

و تجدر الإشارة إلى أنّ زوج رجاء الجداوي كان قد فارق الحياة يوم السبت الفائت، 5 مارس، 2016، عن عمرٍ يناهز الـ72 عاماً، وذلك بعد صراعٍ طويلٍ م المرض جاءت نهايته مع دخوله مستشفى الصفا ونقله إلى قسم العناية المركّزة بعد تدهور حالته الصحيّة.

أمّا مراسم الجنازة والدفن، فكانت الأكثر صعوبةً على زوجة حسن مختار التي إنهارت بالكامل، ولم تستطع تمالك نفسها ولا دموعها التي خذلتها في الوداع الأخير لشريك حياتها وحبيبها ورفيق دربها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك