الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دور الهام الفضاله في مسلسل "المسا فات" لرمضان 2016

الهام الفضاله تكشف تفاصيل الشخصية التي تجسّدها في مسلسل "المسا فات".

أشرفت الفنانة الهام الفضاله على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسلها الدرامي الجديد "المسا فات"، الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك وينافس أهمّ الاعمال الاخرى، بحيث تقضي ساعاتٍ طويلةٍ في الاستديو وأماكن التصوير وذلك من أجل الإنتهاء في الوقت المطلوب.

هذا العمل التلفزيوني من تأليف دخيل النبهان، إخراج محمد القفاص، إنتاج صبّاح بكتشرز، ويشارك في بطولته نور الغندور ، حسين المنصور، محمود بوشهري ، محمد العجيمي، محمد المسلم، عبدالله السيف، عبدالعزيز النصار، غرور، عبدالله بهمن، خالد مظفر، ريم ارحمه ، مي البلوشي وآخرين...

وفي تفاصيل دور الفنانة المعروفة، نشير الى أنّها تقوم بشخصية جديدة إسمها "تماضر"، وهي أم لخمسة اولاد تتميّز بذكاءٍ خارقٍ وتمتلك الكثير من الاموال تجعلها قادرة على تربية أبنائها بشكل جيد ومثالي، فتدخل في تفاصيل حياتهم وتهتمّ بهم على أتمم وجه.

ولكن، ما سيزيد من عنصر التشويق في الحلقات الثلاثين هذه، هو أنّ الفضاله تعيش خوفاً كبيراً وقلقاُ في حياتها اليومية بسبب سرّ يلاحقها، يدركه المشاهد تدريجياً مع عرض الحلقات، فيتفاعل معها ويدخل في تفاصيله، حتى أنّه من الممكن أن يتأثر بها في منزله.

أما النجم حسين منصور، فنشير في هذا السياق الى أنّه يجسّد شخصيّتيْن ذات أسرار صادمة وغريبة، تكشفها تجارب عديدة يعيشها مع "تماضر" في المسلسل، التي تنشغل في الوقت عينه بالاهتمام بزوجها الذي يعاني من مشاكل في الكلام وإعاقة جسدية.

يُذكر أنّ الهام كانت نشرت صورة من أجواء التصوير وظهرت فيها على طريقة هازال كايا، بعدما إستعانت بصندوقٍ خشبيّ ووقفت عليه تجنباً من أن تظهر قصيرة أمام الممثل محمود بوشهري.

أخيراً، نذكّر أنّ الممثلة الموهوبة ستطلّ قريباً في الكثير من المسلسلات الدرامية، نذكر منها:

مسلسل "اليوم الأسود" تأليف فهد العليوة، إخراج محمد دحام الشمري، إنتاج شركة صبّاح بيكتشرز للإنتاج الفني، بطولة حسن البلام، محمود بوشهري، عبدالله بوشهري ، صمود ، وآخرين ...

"سلسلة حكايات حب" حكاية "روح روحي" من كتابة إنفال الدويسان، إخراج عبدالله التركماني، ويشارك في بطولته خالد امين، مرام ، ملاك ، نور الغندور ، وضيف الشرف اسمهان توفيق، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك