الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دور هيفاء حسين في مسلسل "ريتاج" لـ رمضان 2016

هيفاء حسين تقدم شخصية جديدة في مسلسلها الرمضاني "ريتاج".

منذ أن أعلنت الفنانة هيفاء حسين عن تعاقدها على مسلسل جديدة بعنوان "ريتاج"، كثُرت الأسئلة من أجل معرفة تفاصيل هذا العمل الجديد ومعلوماتٍ إضافيةٍ تتعلّق بفريق العمل المشارك به، خاصّة وأنّه سينافس خلال شهر رمضان المبارك المقبل وسيُعرض عبر أهمّ الشاشات العربية منها قناة دبي الشهيرة، حسب ما صرّحت الجهات المعنية.

وها نحن اليوم، نفيدكم بأنّ الفنانة المعروفة ستطلّ في هذا الانتاج التلفزيوني الجديد بشخصيةٍ جديدةٍ تختلف كثيراً عن ما سبق وقدّمته في الفترة الماضية، وهي شابة مراهقة تصنع أحلامها من نسج خيالها، وتُعرف بطيبتها التي تجذب الناس إليها وتدفعهم الى التقرّب منها، الى أن يصادفها مشكلةً كبيرةً تغيّر لها مسار حياتها وتحدّ من مخطّطاتها التي تحبكها في رأسها.

وفي التفاصيل، فإنّ هذه الفتاة يتوجّب عليها الاعتناء بوالدها المريض والاهتمام به الى أقصى حدود، لأنّ حالته الصحية تدهورت وتطلّبت عناية مشدّدة منها، فهنا تضطر الى أن تتخلى عن زوجها وحياتها الخاصة وتضحّي بها من أجل أبيها الذي فتك بعظامه مرض صعب، وقد تفقده إذا تركته وحيداً.

ووفقاً لما صرّحت به النجمة البحرينية، فعلى ما يبدو أنّ هذا العمل المرتقب يدخل بشكلٍ مباشرٍ في إطار الدراما العربية التي تحكي في طياتها تناقضات حياتية عديدة مثل الفرح والحزن، السلام الداخلي والمشاكل، الحب والعذاب، وغيرها ...

مسلسل "ريتاج" من إنتاج حسين وزوجها حبيب غلوم اللذان يملكان شركة خاصة بهما إسمها "سبوت لايت"، وهو مقتبسٌ عن روايةٍ معروفةٍ للمؤلف حمد الحمادي، ولكن كتب السيناريو الجديد إسماعيل عبدالله، وسيكون من إخراج أحمد يعقوب المقلة، كما وسيشارك في بطولته الى جانب الثنائي المعروف نخبة كبيرة من أهمّ الممثلين المعروفين في عالم الخليج، من بينهم شمعة محمد، جاسم النبهان، وآخرين ...

وفي هذا الاطار، لا بدّ من الاشارة الى أنّ هيفاء ستطلّ في الشهر الفضيل أيضاً في مسلسل "شرباكة" تأليف عبدالله الفهيد وعبد الرزاق الممتن وراضي المهنا، ومسلسل "ساعة الصفر" كتابة محمد الكندري وإخراج نهلة الفهد، حيث ستنافس عندها نفسها بنفسها من خلال هذه الاعمال التي تبشّر بتقدّم كبير وملحوظ للدراما الخليجية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك