الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ديبيكا بادوكون تستبدل آيشواريا راي في الجزء الثاني من فيلم "Enthiran"

ديبيكا بادوكون في دور البطولة مع الممثل راجينيكنس في الجزء الثاني من فيلم "Enthiran".

بعد أن اختبرت معنى النجاح وتبوأت المراتب الأولى على شبّاك التذاكر على مر السنوات الماضية مع أفلامها الكثيرة وأدوارها المتنوّعة والمتعدّدة، كما حصل عندما أصدر فيلمها Piku وFinding Fanny وHappy New Year، ها هي الممثلة الشابة ديبيكا بادوكون تتحضّر لتضيف إلى لائحة نجاحاتها الطويلة هذه عملاً لا شك في أنّه سيميّزها وسيكون له تداعياته الإيجابية على مسيرتها المهنيّة.

فوفقاً لآخر التقارير التي تتداولها حالياً المواقع الإلكترونية، تتحضّر اليوم ديبيكا للإنضمام إلى الجزء الثاني من فيلم Robot، المعروف في الهند بعنوان "Enthiran"، الذي صدر في العام 2010، إلى جانب الممثل الكبير والأسطورة راجينيكنس، والذي سيكون من إخراج شانكار للمرّة الثانية على التوالي.

ولا يُعتبر التعاون هذا بين نجمة Cocktail وراجينيكنس الأول من نوعه، إذ هما سبق وأطلّا في فيلم Kochadaiiyaan الذي اعتُبر آنذاك انطلاقة لابنة هذا الأخير، سونداريا أشوين، في عالم الإخراج.

مستبدلةً النجمة الهندية آيشواريا راي التي لعبت دور البطولة في الجزء الأول منه، اعتُبر Robot أو Enthiran الفيلم الذي حطّم الأرقام القياسية آنذاك وتجاوز بنسبة إيراداته فيلم My Name Is Khan للنجم شاروخان وفيلم Dabangg لسلمان خان، مع العلم بأنّ إجمالي الربح الذي حقّقه حينها تم تخطّيه هذا العام مع فيلم Baahubali - The Beginning للمخرج راجامولي.

وفي الوقت الذي يُزعم فيه بأنّ ديبيكا بدأت تضاعف سعرها وأجرها لتوافق على الدور الذي يُعرض عليها أو ترفضه بخاصة بعد سلسلة النجاحات التي أخذت تحققها، تشير بعض المصادر المقرّبة منها بأنّها باتت اليوم حذرة أكثر من قبل عند انتقائها لأدوارها وللأعمال التي تود المشاركة فيها.

وفي هذا الصدد، تفيد بعض الإشاعات بأنّ شركة Yash Raj Films ومن على رأسها أي المخرج أديتيا شوبرا، رغب في أن تشارك بادوكون في فيلم Victor الذي يلعب فيه دور البطولة الممثل هريثيك روشان والذي سيتولّى إخراجه فيجاي كريشنا أشاريا، منجز فيلم Dhoom 3، إلّا أنّ الشابة رفضت العرض لأنّ الدور لم يعجبها أبداً.

أما بالنسبة لأعمالها الحالية والمستقبلية الأكيدة، فمن المتوقع أن تطل نجمة Chennai Express في فيلم Bajirao Mastani للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي مع رانفير سينغ وبريانكا شوبرا، كما وأنّها مشغولة في تصوير فيلمها Tamasha للمخرج علي امتياز إلى جانب رانبير كابور، الذي سبق وأن تسرّب منه بعض المشاهد الأسبوع الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك