الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ديما بياعة تنعي اطفال سوريا بكلمات مؤثرة عبر انستقرام

دائماً ما تتفاعل الممثلة السورية ديما بياعة مع شعب وطنها وتتضامن معه، في ظلّ الأوضاع السّيّئة التي تشهدها البلاد.

وبعد إنفجار سيارتين مفخختيْن قرب إحدى المدارس في مدينة حمص، ووقوع 49 شهيداً مُعظمهم من الأطفال، بادرت النجمة إلى نشر صورة لأولاد في المدرسة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، وعلّقت:

"شي بيحرق القلب، والعقل ما عاد يقدر يستوعب لك مين نحن،وين صرنا،لوين رايحين والى متى كل هي الاسئلة وما في جواب غير دماء الشهداء الأبرياء، لك هدول ملائكة ليش ولشو لك اخ يعني فوق الموت عصة قبر وحرقة قلب.

دمعتي ما عم تنشف وانا عم فكر فيكون وكيف ودعتوا امهاتكن وانتو رايحين على المدرسة "قوم ماما رح تتأخر على الباص" "حبيبتي لازم تفطري وتشربي حليب لحتى تقوي وتكبري" "بابا لازم تركز بدروسك " "حبيبي اليوم بس ترجع رح اخدك مع اخواتك لنشتري اواعي العيد.

اين هم الآن؟ لا عيد ولا كبروا ولا نجحوا، اللهم لا اعتراض على مشيئتك والحمدالله على كل شي، الله يصبر اهاليهم ونحن لو ما قلنا ولو مهما تكلمنا لن نستطيع تغيير شيء. اعذروا تقصيرنا وسامحونا عيدكم في الجنة ونحن لن نعيد الاضحى لأنه اتضحى فيكم باسم الدين، هذا ليس ديننا ولا اسلامنا ولا شريعتنا لقد تم تشويه إسلامنا، وإسلامنا بريء منهم الله يحرق قلبهم مثل ما حرقوا قلبنا وكفى."

كلمات مؤثّرة بالفعل تتوجّه إلى القلب قبل العقل، نابعة من قلب النجمة الموجوع والمحروق على أهل بلدها الحبيب.

من ناحيةٍ أخرى، وفي ما يتعلّق بحياة ديما الخاصة، رفضت النجمة التكلّم بالسوء عن طليقها الفنان تيم حسن ، فهي لا تلومه بل تلوم الإمرأة التي تقف وراء خيانته لها. وتنعم النجمة حالياً بحياةٍ سعيدة مع زوجها المغربي.

من الجانب الفني، إمتنعت الممثلة عن التطرّق إلى عملها السينمائي الجديد الذي يُعتبر الأول لها، فيما صرّحت أنّها إعتذرت عن تقديم دور البطولة في مسلسل "علاقات خاصة" لأنّ ظروف التصوير لا تناسبها.

وفي السياق نفسه، أعلنت ديما أنّها تستعد لخوض تجربة جديدة ومميّزة في مسيرتها الفنية من خلال مسلسل تركي ضخم بعنوان "سلطان والشاه".

من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ بياعة قد عُيّنت سفيرة للنوايا الحسنة من قبل جمعية "يبوس"، نظراً لأعمالها الخيرية العديدة وأعمالها الحسنة في العالم العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك