الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دينا الشربيني تخوض "تحدي كيكي" مع عمرو دياب بالفيديو

هكذا رقصت على إيقاع اغنية "شوقنا اكتر".

من "تحدي كيكي" حاولت الإستفادة وما قامت به أثار إعجاب الجمهور العربي كلّه، بتلك الموضة التي شاعت فجأة عبر مواقع التواصل الإجتماعي استعانت لتسرق الفكرة العامّة منها وتحافظ في المقابل على تفاصيلها الدقيقة، ولأنّ أحداً لم يبقَ إلّا وجرّب هذا التحدّي ولو أنّه شكّل للبعض خطراً على حياتهم ارتأت هي أيضاً أن تخوضه وتنفّذه على طريقتها الخاصة وبأسلوبها الذي لا ندري كيف سيعلّق عليه صاحب الشأن والعلاقة، هي دينا الشربيني التي قامت بهذا التحدّي أيضاً متّبعةً بذلك خطوات الكثيرينمستبدلةً وكنوعٍ من إثارة الجدل والتساؤلات أغنية "كيكي" بأغنية "شوقنا اكتر".

نعم هي مقطوعةٌ موسيقيةٌ عائدةٌ إلى النجم الكبير عمرو دياب التي قرّرت دينا التي قيل أنّها ستدخل القفص الذهبي قريباً معه أن تروّج وتسوّق لها على طريقتها الخاصة، نعم على أنغامها وإيقاعها ارتأت الرقص والتمايل بحركات اعتباطية عفوية بعد أن خرجت من السيّارة بثقةٍ وشجاعةٍ، وهو فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" الذي كان كفيلاً بنقلنا إلى تجربتها "المحوّرة" تلك، نراها كيف كانت تستمع إلى الأغنية الشهيرة والمعروفة وكيف نزلت إلى الشارع وأخذت ترقص بدلعٍ وغنجٍ أمام الشخص الذي كان يرافقها في نزهتها والذي اهتم بتصويرها.

أهو عمرو دياب الذي زوّدها بهذه الفكرة وطلب منها تغيير"تحدي كيكي" ليصبح "تحدي شوقنا اكتر" فيسارع الروّاد والنشطاء بالتالي إلى تقليدها وبالتالي خوض هذه التجربة على أنغام تلك الأغنية العربية؟ أم أنّها هي التي أرادت أن تثير إعجاب حبيبها الذي تحاول ابنته أن تتبرّأ منه بهذا الشكل وهذه الطريقة الذي لم يسبقها أحد عليها من قبل؟ هي التي كانت تتألّق في تلك الليلة بفستانٍ مفتوح نوعاً ما عن الصدر استعرضت به مفاتنها وتضاريسها وأخذت تتمايل به بأسلوبٍ انقسمت الآراء حياله بين المندّد به من جهةٍ والمشيد به من جهةٍ أخرى.

هل سيصبح "تحدي شوقنا اكتر" موضة الأسابيع والأيام المقبلة؟ هل ينسى العالم أغنية "In My Feelings" التي اقُتبس منها "تحدي كيكي" لتأتي مكانها أغنية دياب فتكتسح الساحات والمواقع كلّها؟ سؤالٌ سنكتشف الإجابة عليه في المستقبل القريب جداً بعد أن نلتمس طريقة تفاعل الجماهير مع لفتة دينا المميزة هذه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك