الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دينا الشربيني زوجة عمرو دياب: صاحبة سجل اسود وخطير

مخدرات وسجن ومنعها من التمثيل!

بعد أنّ تمّ التّداول بإسمها كثيراً في الفترات الأخيرة خصوصاً مع خبر زواجها من الفنّان عمرو دياب ونفيه لاحقاً، وخروج أحد أصدقاء دياب مؤخّراً لتأكيد هذا الخبر قائلاً أنّهما "تزوجا على سنة الله ورسوله"، كان لا بُدّ من التعرّف على الممثّلة دينا الشربيني التي أصبحت الآن حديث الصّحافة والجمهور مع إنتشار هذه الأقاويل عنها. ومع أنّها معروفة في الوسط الفنّي عموماً واستطاعت أن تثبت نفسها في هذا المجال، إلاّ أنّ الأضواء قد تسلّطت عليها كثيراً منذ أشهر قليلة أكثر من أيّ وقتٍ مضى.

هي مواليد عام 1985، بدأت حياتها الفنيّة في عام 2006، علماً أنّها درست الإعلام وعملت بعدها مذيعة وقدّمت برنامج شبابيك على قناة "دريم". بعد ذلك، قرّرت أن تطوذر مهاراتها التّمثيليّة وتدرّبت بورشة تمثيل مع المدربة مروى جبريل. وقامت أيضاً بدرس مخارج الألفاظ والحروف تحت إشراف الفنّانة إيمان يونس، كما أنّها شاركت في عدّة أعمال مسرحيّة، وفي عام 2011 أطلّت في مسلسل "مواطن x" وتوالت بعدها أعمالها على الشاشة الصّغيرة منها "روبي"، "حكايات بنات"، "طرف ثالث"، "جراند اوتيل"، "تحت الأرض" وغيرهم...

أمّا أواخر العام 2013، فكان المفصل الأسوء في حياتها، فقد أُلقي القبض عليها من قبل الإدارة العامة للمخدرات في مصر في إحدى الشقق عندما كانت تشتري من أحدهم مخدّرات في منطقة الزمالك، واعترفت دينا بدورها بتعاطيها للمخدّرات أمام المحكمة. وقد أصدرت المحكمة حينها حكماً بحبسها لمدّة سنة، ونتج عن ذلك إيقافها أيضاً عن التّمثيل بقرار من نقابة التّمثيل. لكن بعد خروجها من السجن، وإلتزامها بقرار النّقابة الذي ينصّ على عدم المشاركة بأي عمل جديد، تمّ منحها تصاريح مزاولة المهنة مرّة أخرى.

وحالياً قد عادت بقوّة إلى السّاحة الفنيّة، وتشارك الآن بعدّة أعمال تلفزيونيّة وسينمائيّة منها فيلم "هروب اضطراري" بطولة الفنّان احمد السقا ، وفيلم "جواب اعتقال" مع الفنّان محمد رمضان ، ومسلسل "خلصانة بشياكة" مع الممثل احمد مكي. ويرى البعض أنّ الشربيني ليست إلاّ ضحيّة أخبار كاذبة، أمّا البعض الآخر فيقول أنّ الأخبار صحيحة لكنّ هناك تكتّم حول الموضوع، فيما الأيّام المقبلة كفيلة بإظهار الحقيقة التي ستنكشف وستتوضّح بالتّأكيد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك