الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دينا فؤاد في "فؤش في المعسكر": حلقة من نوع آخر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنّها ليست كباقي الفنانات والفنانين الذين وقعوا ضحية المقالب التلفيزيونية وفضحوا الأمر مسبقاً، فبالرغم من الإصابة التي تعرّضت لها الفنانة دينا فؤاد ، حرصت على كتمان سر برنامج الفنان محمد فؤاد "فؤش في المعسكر " الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك، على عكس ما فعلوه الأخرون من تشهير وتعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهم وكشفوا كواليس حلقاتهم.

ففي سياق الحلقة واحداثها، ذهبت دينا فؤاد لتسجيل الحلقة مع النجم محمد فؤاد، دون أن تعلم أنه برنامج مقالب، فهي كانت تعتقد أنّ هذا اللقاء هو عبارة عن رحلة ترفيهية ستقضيها مع نجم الغناء في مقابلة وحديث شيق عن أعمالها ونشاطاتها الفنية، الى أن تكتشف أنّ اليخت الذي ينقلهما قد خرج من المياه الإقليمية وصل إلى الأراضي الإسرائيلية.

فتتفاجأ دينا بأشخاص يهجمون عليهم باعتبار أنّها اسرائيليون من خلال طائرة هيلوكوبتر ويختين آخرين، دفاعاً عن منع دخول أي أحد الحدود الإسرائيلية. ولقد أصيبت دينا عندها برصاص في كتفها من جرّاء إطلاق أعيرة نارية في الهواء أثناء قيامهم بالقبض على أسرة برنامج اليخت.

وبعد تصوير هذه الحلقة وبعد أن عُرف أنّ دينا وقعت ضحية لبرنامج المقالب مع محمد فؤاد، حرصت بدورها أن لا تُفشي سرّ البرنامج على العلن، فصرّحت أنّ إصابتها هذه تعود الى إحدى المشاهد التي كانت تقوم بتصويرها لمسلسلها الرمضاني "الصياد".

أخيراً، نذكر أنّ دينا تُشارك في بطولة مسلسل الرمضاني " الصياد"، وتدور أحداثة حول "سيف" الظابط المتقاعد يتم استدعائه لمساعدة الأجهزة الأمنية فى حل لغز عدد من جرائم قد حصلت سابقاً، خاصة وأنّه كان قد أصيب بعمى في عينيه خلال عمله الأمني أفقدته حاسة البصر.
"الصياد" بطولة يوسف الشريف، مي سليم، احمد صفوت، دينا فؤاد، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد مدحت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك