الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ديو اغنية رابح صقر وانغام "اصعب جرح" بالصوت عبر يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل راقي ومميز.

طرحت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات أمس الديو الغنائي المنتظر والذي يجمع الفنان الكبير رابح صقر بالنجمة المصرية انغام ، حيث قدّما أغنية خاصة ومميزة بعنوان "اصعب جرح" التي بدأت تلاقي رواجاً كبيراً عبر موقع "يوتيوب العالمي والشهير. هذا العمل الفني الراقي والجديد من كلمات من عبد الله بودلة، ألحان رابح نفسه، وتقول كلماته: "اصعب جرح بالدنيا اذا جاك من أعز. إنسان وانا ماتخيل جروحي تجيني منك والاحزان، ابعد بس وين ابعد وانت في مكان ألقاك، قبل كنت احلم. بقربك وهمي اليوم بس أنساك، وأصعب جرح شلون تغمض عيونك. ترتاح وانت ظالمني شلون بغيبتي ترتاح وانا الهم ذابحني ابعد بس وين ابعد وانت في كل مكان ألقاك، قبل كنت أحلم بقربك وهمي اليوم بس أنساك وأصعب جرح".

وفي هذا السياق، كان لرابح الذي لاحقته في الاونة الاخيرة اشاعات عديدة امثال الاعتزال، أو حتى الوفاة، تغريدة مميزة دوّنها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، تغزل فيها بزميلته الفنانة المصرية مشيداً بادائها وإحساسها المرهف، قائلاً: "الفنانة القديرة أنغام ، الكل تكلم عن أدائك الرائع بعمل أصعب جرح ، صوتك يستفز مشاعري كثير .. شكراً لك وتشرفت بالغناء معك". هذا ولا بدّ من التذكير أنّ الفنان المحبوب قد أطلق منذ أيام قليلة ألبومه الغنائي الجديد "رابح 2017"، قائلاً: "جمهوري الغالي ، ابارك لكم طرح الألبوم ومتأكد انكم جمهور ذويق ويسمع صح ورهاني عليكم عمره مايخسر استمتعوا والقادم أقوى".

ويضم هذا الألبوم 24 أغنية تعاون رابح من خلالها مع أبرز الشعراء والملحنين والموزعين وهي: "كل مازاد، الميزان، غرورك، هوا هذا، يا قلب، وش المطلوب، يوم واحد، وش فيك، عجزت أغفر، أنا لا تركت الهوى، أنا تعبان، عثراتي، بغير أسلوبي، قالوا الحب، ياللي تعرفون، قليل الخاتمة، حزنت، خاف الله فيني، خلاص، لا تصحي، لو مضى، ماني مصدق وصدفه"، إضافة إلى الدويتو الغنائي الذي سردنا تفاصيله في الأعلى. أما في النهاية، فنذكر أنّ المطرب الكبير يستعد لإحياء حفل غنائي بمشاركة النجم خالد عبد الرحمن يوم الاثنين 3 أبريل في مركز الفهد الثقافي في العاصمة السعودية الرياض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك