الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ديو تامر حسني ومحمد حماقي في زفاف مدين بالفيديو

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يبدو أنّ الخلاف والخصام الذي كان قائماً بين تامر حسني ومحمد حماقي ، بدأ في التبدّد والتلاشي كليّاً يوماً بعد يوم.

فبعد اللقاء الودّي الأول منذ حوالي الأسبوعين في خلال حفل افتتاح شركة "ارابيان رايتس" لمحاربة القرصنة، إجتمع النجمان من جديد، وهذه المرة في مناسبةٍ سعيدة، في حفل زفاف الملحن والموزع مدين على الآنسة ياسمين طارق، يوم الأربعاء الفائت، 18 فبراير، 2015.

هذا الحدث حضره عددٌ كبيرٌ من نجوم الغناء والموسيقى، ولم يكن مثل سابقه من الحفلات، يجمع بين حسني وحماقي دون حتى المصافحة أو التواجد في نفس الدائرة، بل كان هناك إلقاء تحية وأحضان وأحاديث حول العمل، والتواجد في كادر تصوير واحد.

أمّا المفاجأة الأكبر فكانت من حماقي الذي شارك نجم الجيل في الغناء والرقص على أحد أغنياته وهي "يا أنا يا مفيش"، وهو ما أسعد الأخير كثيراً، بينما أثار حماس الجمهور الذي إنشغل بهذا الديو.

الزفاف أُقيم داخل أحد الفنادق الراقية، و جعل كثيرين من الجمهور العادي يتحدّث أنّ بهذه الروح، سيكون هناك عمل فني يجمع بين النجمين، وهو ما تمنّاه كثيراً محبّو الطرفين الواقعين بعيداً عن الألتراس والمتحيّزين للأول أو للثاني.

ولكن في نفس الوقت، أشار بعض الملحنين والموسيقيّين المقرّبين من النجمين أنّ هذا التعاون لا يمكن أن يحصل، و أكّدوا أنّه من المستحيل أن يجمع تامر وحماقي عمل واحد، والسبب في ذلك هو أنّ لكل منهم لون وطريقة مختلفة لا تتماشى مع الآخر.

وفي سياقٍ متصل، رحّب محمد حماقي بالنجم تامر عاشور، حيث أكّد على إعجابه بالموسيقى والآداء والأغاني التي قدّمها في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل الأخير يقوم بتقديم إحدى أغنيات حماقي معه أمام الجمهور، وذلك بحضور كل من إيوان وسامو زين وايهاب توفيق وبهاء الدين محمد ومحمد يحيى وإسلام زكي وهاني محروس وتوما والمنتج محسن جابر وعلي جابر وهاني عزيز وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك