الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

"ذا فويس 3": رحاب صالح زميلة سعد المجرد في فيديو من الذاكرة

".المشتركة المصرية رحاب صالح من "سوبر ستار" إلى برنامج "احلى صوت".

بعد أن نالت إعجاب جميع المدربين في برنامج "احلى صوت " من خلال غنائها من خلف الستار، ها هي اليوم رحاب صالح تدخل ضمن حملة الإنتقادات التي تطال البرنامج.

فالمشتركة المصرية التي حيّرت المدربين بأغينة "الله غالب" في مرحلة "الصوت وبس"، ونالت المديح من عاصي الذي قال: " أنت من أحلى الأصوات التي مرّت على البرنامج"، أكدّت أنّها تشارك في هذا البرنامج لتحقّق حلم والدتها في أن تصبح نجمة في الغناء، فوقوفها على هذا المسرح ما هو إلاّ ردّ جميل لأمّها التي باعت بيتها وكل ما تملكه لتنتج ألبوماً غنائياً لإبنتها.

إلاّ أنّ ملامح وجه رحاب لم يكن غريباً عن متابعي برامج إكتشاف المواهب، حيث وقعت في فخّ التعرّف عليها من خلال مشاركتها في برنامج "سوبر ستار" في موسمه الرابع، إلى جانب النجم المغربي سعد المجرد والذي كانت قد خرجت منه في البرايم الثامن.

فرحاب أطلّت على الجمهور للمرّة الأولى في ميدلي طربي للمشتركين للمطربة الكبيرة ميادة الحناوي آنذاك، وحظيت خلال مشاركتها بالعديد من الألقاب التي أطلقتها عليها لجنة التحكيم وكانت تعبّر عن حضورها اللافت والقوي على المسرح مثل "الجدعة" و"المعلمة" و"السلاح الفتاك".

وبعد مرور كلّ هذه السنوات، عادت رحاب إلى مشتركة بالشخصية نفسها ولكن عبر برنامج مختلف وعنوان آخر، ما وضع الجمهور أمام تساؤلات عدّة.

فالهفوات التي تتعرّض لها البرامج الأخيرة، تظهر في أيامنا هذه واضحة في برنامج "احلى صوت" الذي سبق أن وقع في فخّ تزوير الأسماء.

هذه الهفوات لم تكن بفارق زمني بعيد إنّما أتت ضمن حلقة واحدة وذلك في الحلقة الخامسة من مرحلة "الصوت وبس". فبعد المشترك "تامر أبي نجم"، ها هي رحاب صالح تثير الإستغراب بوجودها وهي التي ظهرت وكأنّها تشارك للمرّة الأولى.

مزيد من الإنتقادات يتعرّض لها برنامج الهواة في نسخته الثالثة، وهو الذي أكدّ القيمون عليه بأنّه من أكثر المواسم إستثنائية من ناحية المواهب، فهل يتحدّثون عن إستثنائية في المواهب أم استثنائية في منح فرص جديدة لمشتركين خاب ظنّهم في برامج أخرى؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع