الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ذا فويس 3: صديقة شيرين تفضحها بعد خروجها من المنافسة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اميرة أبو زيد تتحدث عن خروجها من برنامج "ذا فويس".

أسبوع بعد أسبوع، تظهر الكثير من الأمور التي تجري وراء الكواليس في برنامج "ذا فويس".

هذا البرنامج الذي وقع في فخّ إستيراد المواهب في الأسابيع القليلة الماضية، ها هو اليوم أمام إمتحان جديد وضعته فيه المشتركة المصرية أميرة أبو زيد التي كانت قد خرجت من مرحلة المواجهات الأسبوع الماضي وهي التي عرفت بأنّها صديقة شيرين.

وكشفت أبو زيد خلال مقابلة مع وائل الأبرشي في برنامج "العاشرة مساءً" على قناة "دريم"، أنّ شيرين إختارت لها أغنية لا تتناسب مع صوتها ورفضت أن تغيّرها، رغم إعتراض مساعدة المدرّبة الدكتورة جيهان الناصر على هذا الإختيار، لتبقى مصمّمة على إختيارها.

وأكّدت أميرة أنّ هذه الأغنية "يا قلبي سيبك" للمطربة شادية كانت من أضعف الأغنيات بين الفرق، وقد توجّهت إلى شيرين وسألتها: "أنا هغني في نصف صوت ليه؟"، على الرغم من غياب أي تواصل مباشر بين المشتركة وشيرين.

إلى ذلك كشفت أنّ إختيارها للإنضمام إلى فريق شيرين يومها كان لأنّها فنانة مصرية ولا بدّ منها أن تساعدها، كما وأنّ هذه المنافسة هي على صعيد العالم العربي، في حين أنّ شيرين لم تحفّزها كما فعل كل من عاصي الحلاني وصابر الرباعي .

وفي هذا السياق، أكّدت أنّ خيار شيرين في الأغاني هو غير مناسب في بعض الأحيان وحتى إختيارها لأعمالها، وقالت: "كان نفسي أغني حتى ولو حاجة لشيرين، على فكرة أنا شيرين بسمعها وما عنديش موقف شخصي وأنا بحبها كفنانة".

ومن هنا، كشفت عن سرّ عتبها على شيرين التي لم تتمسك بها بحيث تركت لها حريّة الإختيار للإنضمام إلى أي فريق تريده، وقالت "هي لفتلي وهي ما تعرفش أنا مين".

إلى ذلك، نفت أميرة كلّ الشائعات التي طالتها منذ دخولها إلى هذا البرنامج وتحدّثت أّنّ شيرين كانت تسعى لمساعدتها في النجاح على الرغم من الصداقة التي تربطهما خارج البرنامج.

هذا وإعترفت أنّه كان لديها كلّ الطاقة لتستمرّ في المنافسة للإيصال ما تمكله للجمهور، فبرأيها أنّ هذه البرامج أصبحت أقصر طريق للشهرة وتتطلّب مجهوداً أقلّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك