الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ذكاء هيفاء وهبي ينقذها من غلطتها بالفيديو: لن تتخلى عن موقفها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ومن عاتبت على الهواء؟

على ما يبدو أنّ بات على كلّ العاملين في القطاع الفنّي والإعلامي أن ينتبه جيداً ويحذر من الآن فصاعداً قبل أن يحاول المساس بنجوميّة الفنّانة هيفاء وهبي أو يطالها بأيّ انتقاد سلبي لا هدف منه سوى التّقليل من قيمتها أمام الجمهور. فبعدما ردّت بقسوة على الإعلامي اللبناني سامي كليب الذي أهانها بطريقة أو بأخرى في برنامج "منا وجر"، عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، تحدّثت عن الموضوع مرّة جديدة مؤخراً مع الإعلامي طوني خليفة.

وأجرت هيفاء التي سبق وشتمت متابعيها، مداخلة هاتفية بعدما تطرّق خليفة في برنامجه "العين بالعين" لما حصل معها ومع كليب، وأشارت إلى أنّها من الفنّانين الذين اجتهدوا كثيراً وأصبح لها مكانتها بين الجمهور والمجتمع، وأنّ الإعلامي اللبناني حاول أن يلغي كلّ هذا بـ "مزحة"، قائلة: "فإذا انت نزّلت حالك لهالكلام، معليه إذا كان الجواب بمستوى كلامك". وعاد وسألها طوني إذا ما كانت تصرّ على ردّها عليه، فأجابت بذكاء أنقذها من غلطتها: "انو هوّي اسم على مسمّى، اسمو سامي".

واعتبرت الفنّانة اللبنانية أنّها أكثر ذكاء منه إذا ما كان يراها عكس ذلك، وذلك لأنّها لا تتهكّم على الآخرين على الهواء مباشرةً بحسب تعبيرها، واصفةً ما قام به بـ "العيب"، وأضافت: "ما تفكّر اللي قلته بيضحّك".

ووجهّت النّجمة المعروفة التي استعرضت أحذيتها الغريبة منذ مدّة، رسالة لمقدّم البرنامج بيار رباط الذي وصفته بـ "الصديق" رسالة عتب ولوم: "لو أنا عندي برنامج وهيدا الشي صدر من أيّ ضيف، إذا إنت كإعلامي ما قدرت تردّ أو يمكن نسيت تردّ أو المخرج هوّي كمان صديق ما قلّك بدينتك كلمة تنقذ الموقف لأنّو هيدا الشي بيحرج البرنامج كمان، خليني قول شكراً للناس اللي ردّت واللي ما خصها بالبرنامج واللي ما بتعرفني..."

وبعد هذه المداخلة، غرّد رباط عبر حسابه الخاصّ على "تويتر"، مؤكّداً أنّ الردّ سيكون خلال البرنامج وعلى الهواء مباشرةً، الاثنين القادم... فهل ينجح بردّ اعتبار وهبي أمام الجميع؟

وكانت الفنّانة المثيرة للجدل قد كتبت مرّة أخرى عبر نفس الحساب: "نعم مصدقة حالي اني بغني و مليت الدني اغاني حلوه و كللا امل و ابتسامة وكلنا حافظين اغنياتي... برجع بقول يسسس مصدقة ومصدقة ومصدقة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك