الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رؤى الصبان تطل بأجمل الازياء في رمضان بالصور: مثال للمرأة الأنيقة الشرقية

احتشام وأناقة لا مثيل لهما!

هي عادةً ما تستطيع لفت أنظار متابعيها إليها بإطلالاتها المتنوّعة التي تضع عليها لمساتها الخاصّة، وهي ليست المرّة الأولى التي نتحدّث فيها عن أزياء النّجمة رؤى الصبان التي دائمًا ما تخطف الأضواء بفستاتينها وستايلاتها الغريبة... رغم أنّها سبقت وتعرّضت لبعض الانتقادات!

ومن يتابع الصبان يلاحظ أنّها تحرص على الاحتشام في كافّة لوكاتها من دون أن يمنعها ذلك بمواكبة أحدث صيحات الموضة لكن على طريقتها الخاصّة، وهذا ما اتبّعته مع حلول شهر رمضان المبارك في إطلالاتها ببرنامجها على قناة دبي "آخر كلام" أو حتّى في يوميّاتها... وهو عبارة عن برنامج مسابقات وربح جوائز قيّمة.

ومع كلّ حلقة جديدة، تبهر رؤى جمهورها بفستانيها الأنيقة التي تطغى على تصميماتها النّفحات الشرقية والأصالة العربيّة، وتختار جميعها طويلة وفضفاضة. وعلى ما يبدو أنّ اللون الأبيض هو الأحبّ لقلب المذيعة الإماراتية، إذ أطلّت بالفساتين البيضاء في برنامجها حتّى الآن ثلاث مرّات، وتدخل أحدهم الخيوط الذهبية، فيما كان تصميم الآخر بأكمام كالفراشة، والثالث تخلّله التطريزات الناعمة مع بعض الاكسسوارات النّاعمة. كذلك لم تتردّد بارتداء الفساتين بألوان فاتحة كالأحمر والأخضر، فالأوّل جاءت قصّته متدرّجة بأكمام شفّافة، بينما سحرت المشاهدين بتصميم الثاني المختلف والمتجدّد.

في سياق آخر، كانت الصبان قد تعرّضت لإشاعة منذ مدّة تفيد بأنها حامل بطفلها الأوّل منذ زوجها الإعلامي حمود الفايز، وذلك بعد انتشار فيديو لها مع الإعلامية سهير القيسي التي باركت لها بمناسبة دخولها القفص الذّهبي وقالت: "منتظرين البيبي الحلو". وهنا فسّر البعض ما قالته القيس أنّها النجمة المعروفة سترزق بمولود قريبًا، فيما اعتبر البعض الآخر أنّ ما قيل كانت تمنّي لها منن قبل صديقتها بإنجاب الأطفال ليس إلاّ، فيما لم تردّ بدورها على هذه الإشاعات حتّى الآن.

ولا بدّ من التذكير أخيرًا بأنّها تزوجت من الفايز بتاريخ 15 فبراير الفائت بحفل زفاف وُصف بـ"الأسطوري"، إذ بلغت تكلفة إطلالاتها بحسب ما ذكرت بعض المصادر حوالي مليوني درهم إماراتي. وقد حضر هذا الحفل الذي أُقيم في فندق الريتز كارلتون في دبي حشد من الإعلاميين والفنانين، حيث اتّسم بالفخامة والضخامة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك