الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رابح صقر وقضية المخدرات في هذا الفيديو: يعترف ويوضح ثم يعتذر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وانستقرام يشتعل بأغرب التعليقات.

صحيحٌ أنّه يُشعل الأجواء بحفلاته وأغانيه وأدائه الحماسي على المسرح؛ إلّا أنّه وعلى ما يبدو ينسجم كثيراً مع جمهوره لدرجة أنّه يقوم بالكثير من الحركات من دون أن يعي حقيقة معانيها؛ الأمر الذي يوقعه في بعض الأحيان بمشاكل هو بغنى عنها. نعم، نحن نتكلم عن الفنان السعودي رابح صقر الذي، وبعد الضجة التي أثارها بسبب رقصة الداب التي يؤديها، يعود اليوم ليعتذر ويوضح موقفه الداعم للّجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

في التفاصيل، وبعدما أدّى رقصة الداب مرة ثانية على المسرح في القاهرة غير آبهاً بالتحذير الذي وُجّه إليه منذ أكثر من شهرٍ من لجنة مكافحة المخدرات إثر أدائها في الرياض سابقاً، تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي أنّ صقر مطلوب للجهات الامنية ومهدّد بالتوقيف في حال عودته إلى المملكة العربية السعودية. ونظراً للجدل الواسع والبلبلة الكبيرة التي أثارها هذا الموضوع، اختار النّجم السعودي الإعتذار من جمهوره وتوضيح موقفه إذ غرّد عبر حسابه الخاص على موقع تويتر بالقول: "‏نقف بصف اللجنة الوطنية ‫#نبراس ونحذر شبابنا من تعاطي المخدرات ، ولم نكن على علمٍ بمعنى او مقصد هذه الحركة ، وجميعاً معا لمكافحة المخدرات ". يُذكر أنّ رقصة الداب ترمز لتعاطي المخدرات عالمياً كما أنّها تدل إلى كمية العشرين غراماً من الحشبش أو الماريغوانا.

في السياق نفسه، أثار تعليق رابح الكثير من ردود الفعل الغريبة والمتناقضة من قبل متابعيه الذين انقسموا بين من صدّقه ودافع عنه بالقول: "حبيب قلبي لاحد يكلمه"، "ليش يمسكونه دامه مايعرف معناها سلامات"، "طيب هذي رقصه الدأب شجون كانت في برنامجها حق رمضان طول الوقت ترقصها أحد يفهمني ليش محد كلمها" ومن وصفه بالجاهل بالتعليق: "والله عيب فنان كبيروعمرك كبير ولك جمهورك وتصرفاتك بهذاالجهل"، "القانون لا يحمي الجاهل به."... ومن اتهمه بافتعالها عن قصد بالقول: "طيب حذرته مكافحة المخدرات ليش كررها ولا الشغل عبط وعناد"...

من ناحية أخرى، لا بدّ من أن نذكر أنّ صاحب أغنية "يحبونه" يشتهر باستخدامه لبعض الشعارات والحركات في حفلاته ليشعل الأجواء ويثير تفاعل جمهوره كما أنّه معروف أيضاً بابتكاره بعضها لتصبح بالتالي بصمته الخاصّة؛ فهل يستحق الإدانة عليها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك