الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رابح صقر يطرح ألبومه الجديد قريباً

أعلن الفنان رابح صقر أنّه إنتهى من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، كما أنّه خضع لجلسة تصوير للغلاف تحت إشراف المصور الللبناني شربل بو منصور، الأمر الذي صدم الجمهور العربي ومحبّي النجم بعد غيابه عن الساحة الفنية لأكثر من 6 سنوات.

وإستجاب رابح لرغبة جمهوره الذي ألحّ عليه لإصدار عملٍ جديد، فتعاون مع عددٍ من الملحنين والشعراء ومن المتوقّع أن يصدر الألبوم في مطلع الشهر المقبل، ويتضمن حوالي الـ 24 أو 28 أغنية.

و تشهد مواقع التواصل الإجتماعي نشاطاً كبيراً من قبل جمهور رابح الذين نشروا تغريدات عديدة على موقع "تويتر"، مُعربين عن حماسهم لإقتراب تاريخ إصدار الألبوم المنتظر.

هذا وإجتمع رئيس شركة "روتانا" سالم الهندي برابح منذ فترةٍ، لوضع اللمسات الأخيرة على الألبوم، وأكّد أنّه سيُحقّق نجاحاً جماهيرياً واسعاً إذ أنّه بمثابة مفاجأة يعود من خلالها المطرب المعروف إلى الساحة الفنية من جديد ليُرضي كلّ الأذواق.

وأشار رئيس الشركة إلى أنّه تم الإتفاق مع الفنان على إحياء عددٍ من الحفلات في شهر يناير المقبل في دبي والبحرين، كما أنّه سيشارك في مهرجانات "هلا فبراير" في الكويت.

من ناحيةٍ أخرى، سيُشارك الفنان السعودي بإحياء حفل إفتتاح دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم في 13 نوفمبر، حيث سيغني أوبريتاً من ألحانه ومن كلمات الشاعر عبد الله ابوراس، بمشاركة النجم الإماراتي حسين الجسمي .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك