الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رابح صقر يفتح خزانة أسراره وماذا قال عن محمد عبده؟

في أحدث مقابلة صحافية معه، كشف الفنان رابح صقر أنّ فترة الإعتزال التي مرّ بها كانت أقرب الى الخلوة الفكرية ليعود الى الساحة الفنية بشكلٍ أفضل وأقوى، مضيفاً أنّه كان سعيداً جداً بتعاطف الجمهور معه، خاصة وأنّ كثيرين طالبوه بمزاولة عمله الفني من جديد.

رابح أكّد أنّ لم يغب عن محبّيه أبداً، لا بل إكتسب خبرة كبيرة منهم ومن حبّهم الكبير له الذي أعطاه دافعاً قويّاً للإلتقاء معهم من جديد في أهمّ الحفلات والمهرجانات الغنائية، لأنّه يعتبر أنّ جمهوره هو ثروته الحقيقية.

من جانب آخر، كان لألبوم الفنان السعودي الجديد "أوجه المعنى" الحصة الأكبر في هذا اللقاء، حيث تطرّق في حديثه الى كواليس العمل ومراحل التحضير التي مرّ بها هذا العمل الضخم قبل أن يُصبح في متناول الشعب العربي.

فقد صرّح المطرب القدير أنّ الـ 38 أغنية التي قدّمها في هذا الألبوم هي ظاهرة أولى من نوعها في العالم، تتميّز بالمغامرة، موضحاً أنّه عندما إختار الكلمات والألحان التي قدّمها له الشعراء والملحنين، رأى أنّ بعضها لا تستحق التأجيل، فجمعها في عمل واحد، قُسّم الى 2 CD وأطلق ثماني منها عبر موقع Itunes.

وفي هذا الإطار قال صقر إنّ هذا العمل الموسيقي تمّ تسجيله على عدّة مراحل بين دبي والقاهرة ولندن، وقد راهن على نجاحه في السوق الفني قبل صدوره لأنّه اعتمد نقلة نوعية كبيرة في أعماله التي إختارها والتي تتّسم بنوع موسيقي شبه عالمي، بطابعٍ عربي خاص من حيث التوزيع والمكساج.

هذا ونوّه الفنان المحبوب أنّ مولوده الجديد هذا يحمل في طيّاته معانٍ عديدة ورسائل مختلفة تهمّ المستمع كونها تُحاكي جميع حالاته النفسية والمعنوية وتعبّر عن مشاعره وأفكاره.

من ناحية أخرى، وعن مشاركته في لجنة تحكيم برامج المواهب الغنائية، قال موسيقار الخليج إنّه لن يُوافق على أحدها إلّا بشروطه حسب وجهة نظره، ولكن أكّد أنّ هذا الأمر مؤجّل في الفترة الحالية.

رابح أشاد ببعض الفنانين الصاعدين واعتبر أنّه هناك الكثير من الأصوات الجديدة التي تعد بمستقبل زاهر، ولكن تمنّى على بعض الفنانين تدريب نفسهم، لأنّ الشهرة لا تأتي دون إجتهاد ومثابرة.

أخيراً، شكر النجم الخليجي كل من وقف الى جانبه ودعمه وسانده في مسيرته الفنية، وذكر في نهاية اللقاء أنّه لو خُيّر لتقديم ديو غنائي مع أحد أعمدة الفن في العالم العربي، لاختار فنان العرب محمد عبده الذي له مكانة خاصة في قلبه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك