الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

راشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي يطرحون كليب "انا انا" عبر يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حققت ملايين المشاهدات في أيام!

فاجأ الفنانون راشد الماجد، ماجد المهندس ووليد الشامي جمهورهم بطرح أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "انا انا" على الشاشات وموقع "يوتيوب" بمناسبة عيد الفطر... حيث حقّقت أرقامًا كبيرة في نسبة المشاهدات عبر هذا الموقع، قاربت على الوصول في غضون يومين فقط إلى حوالي المليونين.

والأغنية الجديدة هي من كلمات تركي آل الشيخ وألحان وليد الشامي وتوزيع زيد نديم، بينما تولّى إخراج الكليب بسام الترك، وتقول كلماتها: "انا انا وابقى مثل ما انا انا، هذا مكاني والمكانه باقيه، مثل الجبل ثابت وعمره ما انحنى، ماكن وله قمه عزيزه عاليه... قل للقلوب اللي يخوفها العنا، ان البحر ما هو بمثل الساقيه، احنا الوفا نفداه لو بارواحنا، والوعد يا اهل الاوله فالتاليه... امجادنا تشهد على فخر البنا، عز المدن يرقى بعز الباديه، ما خاب حسن الظن في من ظننا، واخلاقنا مثل النوايا صافيه... الشيخ بعد الاسم طيب افعالنا، والشيخ قبل الاسم طيبة راعيه، انا انا وابقى مثل ما انا انا، اعرف مكاني والبقايا باقيه..."

على مقلب آخر، نشير بأنّ الماجد الذي سبق وأصدر أغنية مميزة منذ أشهر، كان قد خصّ منتخب بلاده الذي وصل إلى كأس العالم 2018، بأغنية جديدة طرحها منذ أيّام عبر قناته الخاصّة، وجاءت تحت عنوان "موفقين"، حيث تجاوزت المليوني مشاهدة، وهي من كلمات الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد وألحان ناصر الصالح، من كلماتها: "وحنا وراك ... مرددين...، موفقين ...موفقين... ، وحنا وراك... مرددين...، عاش السعودي عاش، عاش الأخضر عاش عاش، عاش السعودي عاش، عاش الأخضر عاش عاش، من يوم يومك يا بطل، مالك شبيه ولا مثل، فيك الأماني محققة، فيك الهقاوي والامل، لا اله الا الله... محمد رسول الله...، لا اله الا الله... محمد رسول الله...، أغلى شعار... أغلى شعار ، سنه وكتاب... هذا السعودي المنتخب، فخر العروبه والعرب، تاريخ حافل من قديم، تاريخ يكتب بالذهب، دام المليك ابو فهد، ومحمد لنا وجه السعد، طموحنا فاق السحاب، واحلامنا وجه البلد، عاش السعودي عاش، عاش الأخضر عاش عاش، لأجل الوطن .... ولاغلى مليك، نرفع علم .... فوق السحاب... لا اله الا الله محمد رسول الله...عاش السعودي عاش، عاش الأخضر عاش عاش، موفقين ... موفقين..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك