الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

راشد الماجد يطرح اغنية "وطني" بالصوت عبر يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل فني مميز للمطرب الكبير.

طرح الفنان راشد الماجد أمس عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي وصفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، أغنيته الجديدة بعنوان "وطني" بدأت تلاقي إستحسانها عبر الانترنت وبين متابعيه الذين يعيشون سعادةً كبيرةً وعارمةً، باعتبار أنّه لا يبخل عليهم بأهمّ الاعمال الفنية، فيطرحها تباعاً ويحافظ بذلك على مكانته ووجوده على الساحة الفنية.

راشد يحكي هذا العمل الفني المميز الوفاء للوطن والسند الاساسي الذي يمنحه الاخير لمواطنيه، وبهذا يكون على الفرد تكريم بلده والتغنّي به، وهو من كلمات سعود سالم، ألحان راشد نفسه وتقول كلماته: "أحبك يا نظر عيني غلا يسري شرايني أحبك بكل ما فيني، من اشواق ووله وجراح خذيني في موكب احبابك فـدى ذره مـن تـرابك، اموت مطول غيابك ولا شفتك يا أرض ارتاح وطني يا وطني ... يا اغلى الكون لا هنتي سكنتي بروحي بس انتي اكـون بلادي لا كنتي على صــدر الزمـان وشاح وطني يا وطني... اغـيـب وانـت عـنـوانـي حضـن ما اظن ينساني يا ابوي واهلي وخلاني يا امجاد وفخر وكفاح وطني يا وطني".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ المطرب الكبير كان قد طرح منذ أيام قليلة أيضاً اغنية أخرى بعنوان "يا كل عمري" من أشعار الحياه، ألحان الفنان الشامل فايز السعيد ، ويقول مطلعها: "يا كل عمري يا ابتهاجي يا فرحي، يا من نبض لأجله خفوقي بالأضلاع، فيه المشاعر فاقت احساس شرحي، لكان مثله أي شي بالأطباع... إنتي الهنا يا جود وأنتي مناتي، زالت بقربك يا حياتي حياتي، خليك هنا دامك في قلبي يشفيني الآه خايف تملّ انت ..."

هذا وتألّق منذ مدّة أيضاً في فيديو كليب "عينين في راس"، ثم أطلق بعدها اغنية بعنوان "عيد النظر" من كلمات محمد الخاجة، ألحان أحمد الهرمي، توزيع سيروس ويقول مطلعها: "عيد النظر أرجوك بس عيد النظر والله ما جيتك حبيبي أجبرك، أنا اعتذر أن كان باقيلي عذر وأنا أوعدك أني ابد ما أقهرك. أرجوك أبي منّك أنا فرصة عمر فرصه ترجّع نوم عين (ن) تسهرك، أرفق علي بالله لا تنوي الهجر ومنّي وعد يا قلبي اجبر خاطرك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك