راشد الماجد يطرح اغنية "يا بعد من قام وقعد" بالصوت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
راشد الماجد يطلق اغنية جديدة عبر موقع "يوتيوب".

ضمن سلسلة أعماله الفنية الغنائية، أطلق مؤخّراً الفنان راشد الماجد عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب" العالمي، اغنيته الجديدة بعنوان "يا بعد من قام وقعد"، من كلمات عبدالله بو دله وألحان نايف المميز.

هذا العمل الفني يأتي بعد سلسلة أعمال فنية عديدة كان قد أطلقها المطرب الخليجي المعروف في الأسواق وحققت نجاحات كثيرة في الوسط الفني والتي تتمثّل بطرحه لأغنيات منفردة بدلاً من الألبومات، وها هو اليوم يهدي جمهوره العربي أغنية جديدة تتميّز بصوته الجميل وإحساسه المرهف، حيث بدأ بدوره يتناقلها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة.

إليكم كلمات اغنية "يا بعد من قام وقعد":

"يا من بعد ما راح ومن قام وقعد

يا اللي ما قبلك ولا بعدك احد

كنت انا وقلبي على موعد غلاك

وانت اغلى من الوعد وعد

ودي ودي ...

انت جيتني هدية من السما

واذا عمري يوم انا شفتك هنا

وكل شي خبيته شوفته بك اكيد

انت حلمي اللي تمنيته انا

انت جيتني هدية من السما".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ المطرب القدير سيشارك في 12 ديسمبر الحالي في إفتتاح "إستاد جابر الدولي" الذي تنظّمه هيئة الرياضة في الكويت وقد دعت إليه مجموعة كبيرة من فناني ومطربي الخليج والعرب ليطلّوا في الأوبريت الغنائي الخاص به من بينهم: عبد الكريم عبد القادر، عبدالله الرويشد ، نبيل شعيل ، محمد المسباح، الشاب خالد، حسين الجسمي،احلام وفهد الكبيسي .

هذا الإحتفال سيحضره سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد وقد خُصّصت له ميزانية ضخمة كي يكون بمستوى ضخم ويتميز عن سائر النشاطات التي تقوم بها البلاد، حيث قيل أنّ الماجد سيتقاضى مبلغ ١٥ الف دينار عن مشاركته في الاوبريت، بينما الجسمي سيحصل على ٢٠ الف تماماً مثل احلام والشاب خالد.

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال راشد الغنائية كانت أغنية بعنوان "رسالة"، وجّه من خلالها رسالة صادقة الى والديْه، وهي من كلمات الشاعر أنور المشيري وألحان فايز السعيد وتوزيع زيد عابد، ويقول مطلعها:

"يا بوي وأمي والرسالة رسالة

فيها كلام ينبض بقلب اسمي

اكبر من إحساس القصيد وخياله

كبير لكن يعجز يوفي يفدي ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك