الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

راغب علامة ضيف وفاء الكيلاني في "المتاهة" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
السوبر ستار راغب علامة يرفض دخول المجال السياسي في لبنان.

أطل راغب علامة في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني ، وكشف عن الكثير من الأمور في حياته الخاصة والعملية.

ومنذ بداية الحلقة والتشويق يرافق المشاهد، حيث أكّد السوبر ستار أنّه متمسك بمبادئه وأفكاره للوصل إلى هدفه، فهو تمكّن من أن يسرق من الدنيا الحب والحياة والعمل والنجاح لتسرق بدورها الخصوصية وراحة البال.

وعن إنسحابه من "عرب ايدول "، قال أنّ قراره هذا جاء على خلفيّة الوقت الكبير الذي يتطلّبه البرنامج والذي أثّر على تقديمه للأعمال، ليتحدّث أنّه فشل في أغنية "حبيبي يا ناس" لأنّ فكرة الفيديو كليب هي التي أفشلت الأغنية لكنّه إستطاع أن يخرج منها.

أما عن حياته الخاصة فقال إنّ هدفه هو المحافظة على العائلة، ورغم الظروف الصعبة التي مرت فيها العائلة، إستطاع أن ينقلها من ضفة إلى أخرى، مشيراً إلى أنّه سافر إلى العراق في عمر الـ14 عاماً نزولاً عند رغبة والديه بإبعاده عن مشاكل الحرب اللبنانية، مؤكّداً أن تربيته الجيدة جنّبته أن يقع في فخّ تعاطي المخدرات.

وفي ما يتعلّق بحياته الزوجية والصفات التي يمكن لزوجته أن تطلقها عليه، ردّ إنّها تتحدّث عنه بكل إحترام في المجتمع على الرغم من العصبية التي يتميّز بها، مؤكّداً أنّ إحترام الخصوصيّة بينهما أمر متبادل، ليشير إلى أنّ علاقته بأولاده ممتازة فهو الأب والصديق.

كما تطرّق إلى قضية العنف ضد المرأة، التي يساندها في الكثير من الأحيان إلا أنّ التضخيم الإعلامي جعله يتراجع عن تأييدها في بعض من الأحيان، لافتاً إلى أنّ العنف لا يقتصر فقط على المرأة إنما الرجل يتعرّض للعنف أيضاً، رافضاً إتهمامه باللجوء إلى تعنيف المرأة على الرغم من علاقاته المتعدّدة مع النساء.

إلى ذلك، أعلن أنّ إيمانه بأنّ العلم هو إرتقاء للمجتمع، جعله يبني 3 مدارس، إلا أنّ طموحه لن يقف هنا إنّما سيعمل لبناء جامعة.

وشدّد على أنّ حريّته هي عند حدود الآخرين، ليدخل إلى الشق السياسي قائلاً إنّه غنّى النشيد الوطني اللبناني بطريقة حزينة مع إغتيال رفيق الحريري، مؤكداً إلتزامه بالفنّ وعدم الإنخراط في السياسية.

هذا وقال أنّ شعوره بأنّه مهدّد جعله يكون له مرافقين لأنّ حدسه ليس بقوي رغم أنه يمتلك نظرة إلى المستقبل.

وعن لقبه كسفير للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، وعن الحملة التي تعرّض لها من قبل صحافية مع بداية أزمة النفايات في لبنان، أوضح قائلاً أنّه كان في زيارة عمل في جنيف وميلانو.

وعن تجربته في برنامج X-Factor، قال إنّ هذا البرنامج جعله أكثر قرباً من اليسا ، نافياً وجود موسم ثانٍ حتى اليوم.

وختم أنه لا يشعر بالأمان على المجتمع من قبل قياداته، ليؤكّد أنّ طموحه لمساعدة الآخر وحبّه للحياة جعلاه يتألق منذ أن بدأ مسيرته، متوجّهاً بنصيحةإلى كلّ معجب لكي "يتّكل" على نفسه في عمله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك