الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعوديات في حضن راغب علامة بالفيديو: انتقدوه بشدة فاضطر الى الرد والتبرير

هكذا برر تصرفه!

أحيى الفنان راغب علامة حفلة في المملكة العربية السعودية مساء أمس الثلثاء، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة. وحقّق هذ الحفل نجاحًا كبيرًا خاصةً وأنّه شهد حضورًا كثيفًا على عكس حفل الفنانة اليسا التي كانت إطلالتها هناك عرضة للسخرية، وقد عبّر علامة عن شكره وامتنانه بعدما حظي باستقبالاً رائعًا هناك وكتب: "الشكر الجزيل للمملكة العربية السعوديّة دولة وشعبًا ومقيمين، على المحبة والاستقبال الرائع لأول حفل عام أقيم لي في المملكة. أدامكم الله جميعًا، والى لقاء جديد باذن الله".

لكن هذه سهرة النجم اللبناني لم تمرّ بسلام كما غيرها من السهرات، وذلك بعد انتشار فيديو له مع شابتين سعودتين، ظهر فيها وهو يحتضنهما بعدما طلبتا منه التقاط الصور معه وهو ما وضعه في موقف محرج. "محبوب الصبايا" كانت ردّة فعله مثل أي نجم آخر طلب منه جمهوره التصوير معه، لكنّ بعض الناشطين السعوديين، عبّروا عن غضبهم الشديد من هذا المقطع لأنّه يُخالف العادات المحافظة للشعب السعودي، وهاجموا الفنان المعروف مطلقين هاشتاق "سعوديات في حضن راغب علامة".

وبعد هذه الانتقادات الكثيرة التي تلقّاها، اضطرّ راغب أن ينشر بيانًا عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، ردّ فيه على كلّ التعليقات السلبية وقال التالي: "حفلي في السعودية إنجاز معنوي ورمزي والصور التذكارية مع الشباب كانت في حضور أهلهم".

وتابع: "صحيح أن حفلى الغنائى الأخير فى السعودية أصبح فى أقل من 24 ساعة "الشغل الشاغل" للناس، ولكن الأصح أن الفرحة التي لمستها لدى المنظمين والحاضرين كانت عارمة، وأكبر من أن توصف بكلمات أو أن توضع خارج سياقها الطبيعي".

وأضاف: "يبقى الأهم ومن باب الحرص والمحبة، التأكيد على أن إقامة حفل ناجح في السعودية هذه الأيام بمثابة إنجاز معنوي ورمزي، يضاف إلى سجل المملكة الحافل، قيادة وحكومة وشعبًا... ويسهم في تعزيز صورتها ووضعها في شكل تدريجي وأكيد على خريطة الترفيه الراقى، أكان ذلك في المنطقة أم في العالم بأسره".

وختم قائلاً: "كل الشباب والصبايا الذين التقطوا صورا وفيديوات تذكارية كانوا برفقة أهلهم".

من ناحية أخرى، حقّق الفيديو كليب الجديد "اللي باعنا"، الذي طرحه النجم الشهير منذ أيّام معدودة، أكثر من مليون مشاهدة بعد مرور أيّام معدودة على إصداره. والأغنية من كلمات محمد البوغا وألحان محمود خيامي وإخراج زياد خوري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك