الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

راغب علامة يغيظ احلام بديو غنائي مع شمس

عقد راغب علامة إتفاقية فنية مع شمس عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث تبادلا تغريداتٍ أعلنوا من خلالها عن عمل ديو سيجمعهما قريباً.

وبدأ التواصل بين النجميْن عندما أعادت الفنانة نشر تغريدة راغب التي قال فيها: "الى تلك التي تطلق تصاريح كلها حقد وجنون ليلاً نهاراً ..جوابي لك ١- هههههههههه ٢-هههههههههه ٣-لن تحلمي ...هههههه ٤- ههههههههه"، ساخراً من النجمة الإماراتية احلام التي أكّدت في وقتٍ سابق أنّها هي التي أعادته إلى mbc من خلال برنامج "اكس فاكتور ".

وهنا، غرّد السوبر ستار ردّاً على أحد متابعيه الذي سأله ما إذا شاهد مقابلة شمس قائلاً: "نعم. شفت مقابلتها عاليوتيوب. ما شاء الله عليها تملك مواصفات النجمة والمرأة الفاهمة والمثقفة والذكية جداً جداً" ثم أكمل: "شمس والله أني ما أجاملك.اللي ما يعرفك يجهلك. قلبك حديثك أفكارك وعيك والكاريزما اللي عندك هدول نعمة من رب العالمين Chapeau Bas."

وهنا كانت المفاجأة الكبرى، حيث غرّد المطرب المعروف: "انا اتشرّف فيكي. صار لازم نتوج هالمحبة المتبادلة بعمل مشترك والاغنية جاهزة."

فردّت شمس بحماسٍ وفرح: " انا اتشرّف فيكي. صار لازم نتوج هالمحبة المتبادلة بعمل مشترك omg راح اغني مع راغب باركوووولي" وأكملت: "محمد خيااااااااااااامي تخيلوا ياناس راغب علامة محمد خيامي والفقيرة لله شمس يعني اكيد راح نعيد امجاد الفرح."

وهنا، لجأت النجمة المعروفة إلى جمهورها وسألتهم عن رأيهم مغرّدةً: "شنو تقترحون الديو بين استاذ راغب وبيني خليجي ولا مصري ولا لبناني اذا خليجي ريتويت واذا مصري مفضلة واذا لبناني منشن."

وعلى الفور، إشتعل تويتر بتغريدات المعجبين الذين رحبوا بهذا التعاون الفني مؤكّدين أنّه سيشكّل صدمة للنجمة الإماراتية التي تعتبر النجميْن أهم أعدائها على الساحة الفنية.

ونذكر أنّ دائماً ما تعيش احلام وشمس حالة من الحرب، حيث تتبادلان الكلمات القاسية والهجومات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنّ راغب والنجمة الإماراتية ليسا بأعزّ الأصدقاء بسبب الخلافات في برنامج "عرب ايدول ".

ومن الواضح إذاً أنّ كلّ من النجم اللبناني والفنانة الكويتية يعملان على إغاظة احلام معاً في عملهما المشترك هذا، فماذا يكون موقف الملكة وتعليقها؟ هل سترد على هذا التعاون الفني؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك