الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رامز تحت الثلج الحلقة 5 مع هنا الزاهد: انهارت وفقدت الوعي بالفيديو

وبكاء هستيري لم يتوقف!

اشتعلت مواقع التّواصل الإجتماعي بعدما عُرضت الحلقة 5 من "رامز تحت الصفر" والتي كانت ضيفتها هذه المرّة الفنانة الشابّة هنا الزاهد، بعد ياسمين صبري، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن، سعد سمير وتريزيجيه. واستمرّ رامز بالظهور على هيئة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، فيما انطلت الحيلة على هنا كما غيرها من النّجوم.

وإلى جانب شابتين روسيتين كما جرت العادة بالإضافة إلى كوبر، انطلقت النجمة المصرية لليام بجولة بين الثلوج مطمئنة لا تدري ماذا ينتظرها. شاهدت الزاهد النمر المتوحش فجأة يهجم على صاحبه لتبدأ بالصّراخ الشديد ومن ثمّ تتدحرج بين الثّلوج بقوّة مع باقي الأفراد الذين يرافقونها.

أمّا عندما ظهر الدب الرسي الكبير ورأت الدم يغطّي أنحاء جسد الرّجل، فشاهدناها في صدمة تامّة ممّا ترى أمامها، وتُحاول الهروب بشتّى الطرق فيما تحاول الشاباتان الإمساك بها ومضايقتها، كذلك الأمر بالنّسبة لـ جلال. ولم تتحّمل الممثلة المعروفة هذه اللّحظات القاسية التي تعيشها، وأثناء محاولتها الهروب من الدبّ الكبير، انهارت وفقدت وعيها لثوان على الأرض، ما دفع جلال لإنهاء المقلب فورًا والكشف لها عن وجهه.

وبعدما علمت أنّ ما تعرّضت له هو مقلب من مقالب زميلها في الوسط الفنّي، بقيت مذهولة من دون أن تتفوّه بكلمة واحدة، لتدخل بعدها في نوبة بكاء هستيرية. وفي هذا الوقت، كان رامز يُحاول أن يهدّئها، وعندما استوعبت ما حصل، بدأت بالصراخ عليه مؤكّدة له بأنّها اعتقدت ستموت في هذا المكان.

وانقسمت التّعليقات على هذه الحلقة كما جميع الحلقات، وعادةً ما يرفض قسم كبير من الجمهور تصديق حقيقة هذا الفخّ، مشيرين إلى أنّ الزاهد على علم مسبق بهذا المقلب وأنّ ما يراه المشاهد "تمثيل في تمثيل" ليس إلاّ... بينما عاتب البعض الآخر جلال على استضافته لـ الزاهد لأنّ من الواضح عدم تحمّلها لهذا الرّعب كلّه. ونذكّر أخيرًا، بأنّ الممثل الشابّ يستضيف هذا الموسم مجموعة من الفنانين والمشاهير الذين لم يسبق لهم ووقعوا ضحّيته على عكس المواسم السّابقة، وعلى رأسهم غادة عبد الرازق التي هدّدته بعرض حلقتها أمام الجمهور، وشيرين عبد الوهاب وغيرهم...

لمشاهدة الحلقة 5 من "رامز تحت الصفر" اضغطوا على هذا الرابط:

https://bit.ly/2kgb8ti

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك