الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

رامز جلال ضحية "رامز بيلعب بالنار" على يد ستيفن سيغال

رامز جلال يتعرض لضربٍ مبرح بسبب نيله من الممثل الكبير ستيفن سيغال.

صحيحٌ المثل الشائع الذي يقول "من حفر حفرةً لأخيه وقع فيها"، وها هو رامز جلال أكبر دليلٍ عليه وتجسيداً له على أرض الواقع، ها هو نجم المقالب المصري يقع ضحيّة مقالبه وأفكاره الشرّيرة التي ابتكرها أصلاً لينال من زملاءٍ له في الوسط الفني، نجومٌ عرب وعالميّون، ها هو المفبرك العظيم ينال ما يستحقّه من ضربٍ مبرح وسبابٍ وتعابير لاذعة بسبب ابتكاراته الجهنميّة التي ينظّمها ككل عام من أجل أن يصنع من الآخرين دمى يلعب بهم كما يريد وكما يشاء ومتى يحلو له.

كل القصّة أنّ رامز الذي أنهى لتوّه من تصوير كل حلقات برنامجه الرمضاني الجديد الذي سيُعرض هذا الموسم خلال الشهر الفضيل والذي بات من المعروف أنّه سيحمل عنوان "رامز بيلعب بالنار"، تعرّض للأسف لموقفٍ لا يُحسد عليه أبداً ولم يكن يتوقّعه أتى من النجم الأميركي العالمي ستيفن سيغال الذي اختير أيضاً لسوء حظّه ليكون ضيفاً في إحدى الحلقات، فانتهى به المطاف هو الغالب وليس المغلوب، هو المنتصر وليس الخاسر، هو الجلّاد وليس الضحيّة.

فبطل فيلم "غاوي حب" لم يكن يعلم أنّه يلعب بالنار بالفعل عندما استقبل ستيفن وجعله يصدّق بأنّ حريقاً هائلاً اندلع في الفندق الموجود فيه في المغرب، لم يكن يدري أنّ تنكّره بزي الإطفائي والتلاعب بالكلام والتصرّف على البطل الخارق، صاحب أفلام الحركة والإثارة، سينقلب رأساً على عقب عليه ويكون ضدّه، لأنّ هذا الأخير معتادٌ على مواجهة المخاطر بقوّة وصلابة وعزيمة، ويعلم كيف يتصرّف إزاء أي وضعٍ يرى نفسه عالقاً فيه، لدرجةٍ أنّه لم يتمالك أعصابه وانهال بالسباب على المقدّم وضربه بطريقة مثيرة جداً.

سلوكٌ جعل المعني الأول بالأمر يفقد وعيه، فأن يؤذيه بطل فيلم "Hard To Kill" بكل قواه تماماً كما يفعل إزاء الشرّيرين في أفلامه وأعماله لمسألة كان من البديهي أن تتحوّل إلى مأساةٍ وأن يُنقل على إثرها المتضرّر إلى إحدى المستشفيات في المغرب، وأن تصبح قصّة يسخر منها الكبير والصغير على مواقع التواصل الإجتماعي، هؤلاء الذين سارعوا إلى التعبير عن صدمتهم مما حصل وبالتالي عن استهزائهم من رامز وأفكاره التي لا تنتهي.

وفي السياق نفسه، يذكر أنّ آخر التقارير كانت قد كشفت مؤخراً عن أسماء المشاهير الذين نالوا قسطهم من مقلب بطل "بنت النور" لهذا العام، ومن بينهم راغب علامة وسميرة سعيد ودينا الشربيني وامير كرارة ولجين عمران وصابر الرباعي وعمرو مصطفي وهدى سعد واحلام التي كشفته قبل أن ينال منها، وسعد المجرد الذي رفض بث حلقته وحليمة بولند التي نجت من تصوير حلقتها بدواعي صحيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع