الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رامز جلال نجم متميز في رمضان 2018: تفاصيل برنامجه قبل توجيه الانذار له

أفكار جنونية ومرعبة كالعادة!

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، عاد اسم الفنّان رامز جلال للتّداول من جديد عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، خاصةً أنّه أصبح لا يغيب عن الشاشة في هذا الشّهر، حيث يطلّ على جمهوره من خلال برنامج المقالب الذي أصبح معروفاً به. وذكرت بعض المصادر مؤخراً، أنّ جلال الذي تعرّض للضرب المؤذي في احدى الحلقات، سيقدّم هذا العام أيضاً برنامجاً مميزاً يسير على نفس الوتيرة التي سار عليها من قبل وحقّق من خلالها انتشاراً كبيراً.

الاستراتيجيّة بالطبع هي نفسها ولن تتغيّر، فالعوامل الأساسية لبرنامجه "الرّعب، القلق والخطر" لن يتخلّى عنهم المقدّم بالطّبع، ولذلك، سرّبت بعض الجهات ما حضّره المعني بالأمر لضيوفه من الفنّانين والنّجوم العرب. وقيل أنّ فكرة البرنامج قائمة على إيهام الضيوف بأنّ السيارة التي تقلّهم قد تعطّلت بسبب عاصفة ثلجية ستُقام اصطناعياً، حيث سيشعر الضيف بالبرد القارس، أمّا الجزء الأصعب في هذه الرّحلة العنيفة هي مواجهة الذئاب!

ويفاجئنا الممثّل الشابّ الذي قيل أنّه سيطلّ مع شاروخان في فيلم جديد، بأفكاره الجريئة والجنّونية سنة بعد سنة، ولا بدّ من التنوية هنا إلى أنّ هذه المعلومات هي أوليّة وليست أكيدة. لكنّ المؤكّد بحسب التّقارير، هو تخصيص ميزانيّة كبيرة جداً لهذا الموسم من قبل قنوات "أم بي سي" وهي أكثر بكثير من تلك التي تمّ تخصيصها لبرنامج "رامز تحت الارض" واعتُبرت أنّها "الأضخم" لهذا النّوع من البرامج، بينما لم يتمّ تحديد وتسريب هذا الرّقم بعد.

وتعقيباً على ذلك، أشار وكيل نقابة الاعلاميين في مصر، طارق سعادة، إلى أنّ النقابة ستعمل على وضع الضوابط لبرامج المقالب هذا العام بما فيهم برنامجي رامز جلال وهاني رمزي الذي يتبع برنامجه لـ رمضان 2018 النّهج نفسه ويُعرض على قناة "الحياة". وأكّد بدوره أنّ هناك الكثير من التجاوزات والمبالغات فيها والتي لن يسمح بأن تكرّر بما فيها التعرّض للضيوف وإهانتهم، والاستخفاف بعقل المشاهد بعد الاتفاق مع النّجوم مؤكداً حرصه على أن تكون هكذا برامج مناسبة لحرمة الشهر الفضيل.

ومن الشروط التي سيتمّ فرضها أيضاً هي عدم تعريض حياة الفنّان لأيّ خطر أو إهانته على الهواء. وتابع من جهته كاشفاً أنّ هناك عقوبات ستُفرض على غير الملتزم بالشروط المذكورة، وهو ما يُعتبر إنذاراً لكلّ من جلال ورمزي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك