الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

رامز جلال: وانقلب السحر على الساحر بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

هل تخيّلتم يوماً رامز جلال في موضع سخرية وموقف ضعيف لا حول ولا قوّة له فيه؟ هل توقّعتم يوماً أن يكون ضحية ويقع في فخّ شبيه بذلك الذي يدبّره للنجوم في برامجه؟ هل شاهدتم هذا الممثل الكوميدي يمرّ بلحظات ذعر وخوف تماماً كما فعل بضيوفه؟

إليكم اليوم فيديو من الذاكرة يُظهر كيف إنعكس السحر على الساحر وأصبح جلال "المفعول به" بدلاً من "الفاعل" في برنامج "أفريكانو"، حيث تعرّض لمقلب طريف فيه ومن نوع آخر.

رامز وصل الى الحلقة بكل إندفاع وبإبتسامة عريضة، ووجّه تحية الى كل أصدقائه وأهله الذين دعموه، ثم بدأ يعلّق على الصور النادرة التي عرضتها المذيعة وتعود الى طفولته وأيام الدراسة والمراهقة.

وبعد مرور حوالي 7 دقائق من اللقاء، يدخل الفنان المصري "إدوارد" كضيف مميز وهو يُعتبر من أقرب الأصدقاء الى رامز، وبعده دخلت "مي" لتتكلّم عن الفترة التي عرفته فيها، فنشرت صوراً مفبركة له لتقول من خلالها أنّه كان هناك علاقة غير شرعية بينهما لفترة قصيرة، فعلت عندها الأصوات، وأخذ رامز يبرّر موقفه ويفسّر أنّه هناك سوء تفاهم وهذه الصور قد خضعت لعملية الفوتوشوب، وفي المقابل مي تمسّكت برأيها حتى النهاية.

وفي ختام الحلقة، تحوّل الزعيق الى ضحك وهيصة وأدرك الفنان الكوميدي أنّه وقع في فخ "إنتصار" المذيعة التي تستقبل ضيوفها من أجل تنفيذ أطرف المقالب معهم وإضفاء جو مميز على البرنامج.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ جلال يطلّ اليوم في برنامجه "رامز واكل الجو " الذي يُعرض عبر شاشة mbc خلال الشهر الفضيل، حيث يتعرّض للضرب والمشاكل مع ضيوفه الذين يسافرون معه على متن الطائرة نفسها.

ومن بين ضحايا هذا المقلب، كانت النجمة باريس هيلتون التي قرّرت أن تقاضي مقدم البرامج المعروف مع فريق عمله، إلّا أنّ هناك معلومات جديدة إنتشرت في الوسط الإعلامي تفيد بأنّها كانت على علم مسبق بتفاصيل المقلب وقد تقاضت مبلغاً زهيداً من المال مقابل إطلالتها هذه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع