الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رامز جلال يتعرض لحادثة أليمة في "رامز تحت الصفر" وهذا ما قاله شقيقه عنه

ومعلومات جديدة عن البرنامج انتشرت مؤخرًا.

كانت تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال لموسم رمضان 2018، قد تسرّبت منذ مدّة، وبات الجميع على دراية، رغم أنّه لا يمكن توقّع صحّتها وحقيقتها من عدمها قبل عرضه على الشاشات، بطبيعة المقلب الذي أعدّه جلال لضيوفه. وما زالت المعلومات كما كلّ عام، تنكشف تباعًا وبشكل جزئي فترة بعد فترة، فما هو الجديد؟

وبعدما قيل أنّها اسم هذا الموسم سيكون "رامز تحت الثلج" خاصةً أنّ المقلب سيكون في أجواء باردة، حيث انتشرت صورة له على الثّلج قيل أنّها من موقع التصوير... تبيّن أنّ هذه المعلومة مغلوطة لأنّ إسم البرنامج كما ذكرت بعض المصادر هو "رامز تحت الصفر"، نسبةً إلى تدنّي درجات الحرارة.

كذلك كانت تقارير عدّة قد أشارت من قبل، إلى أنّ الفنانة المغربية رزان مغربي هي من ستستدرج الضّيوف للإيقاع بهم، تمامًا كما فعل في العام الماضي واستعان بالإعلامي نيشان. لكنّ بعض المصادر قد أفادت بأنّ الكابتن مجدي عبد الغني هو الذي سيقوم بهذه المهمّة، ويبدو أنّ اسم عبد الغني هو الأقرب للمنطق لا سيّما وأن فكرة البرنامج وكما يُقال، ستُقام على أساس حلولهم كضيوف على برنامج سيُقدّمه بمناسبة كأس العالم، رغم أنّه انتشر اسم إعلامي آخر قالوا أنّه تولّى هذا الموضوع.

وتردّد أنّ مكان المقلب هو روسيا، ليُقال بعدها أوركانيا، بينما أكّد آخرون أنّ المقالب ستصوّر في إسبانيا. وقد عمد فريق العمل إلى بثّ أخبار كاذبة من أجل خداع النّجوم الذين كُشف عن أجرهم في البرنامج، لا أكثر.

ونشير من جهة أخرى، إلى أنّ بعض الأخبار قد ذكرت بأنّ الفنان المصري قد تعرّض لإصابة قويّة في ركبته، ويُعتقد أنّه أُصيب بالرباط الصليبي، إذ يجد صعوبة حاليًا في الحركة. وتساءل الجمهور إذا ما كانت إصابته هذه، لها علاقة مباشرة بالمقلب الذي يعدّه وتعرّض لها أثناء التصّوير. ولا بدّ من الإشارة، إلى أنّ حقيقة التفاصيل المذكورة لم تُعرف بعد، إذ يحرص القائمون على التكتّم وعدم الإدلاء بأيّ معلومات جديدة من أجل ضمان تحقيقه نسب مشاهدة عالية على الشاشات والمواقع.

على مقلب آخر، ظهر الفنان ياسر جلال، شقيق رامز، في إعلان دعائي نعرضه لكم خاصّ بشركة اتصالات مصريّة، تحدّث فيها بطرافة عن أذيّة شقيقه الأصغر، معترفًا بأنّه تعلّمها منه. وقد حصد الفيديو رواجًا كبيرًا من قبل النشطاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك