رامز جلال يسخر من إنهيار جنات في الحلقة 9 من "رامز قرش البحر"

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نجمٌ تلو الآخر يقع في فخ رامز جلال وبرنامجه الرمضاني الأنجح والأكثر متابعة في العالم العربي، "رامز قرش البحر "، الذي ينتظره الجمهور كل عامٍ خلال الشهر الفضيل بترقّبٍ وتشويق كبيرين.

وفي الحلقة التاسعة يوم أمس، الإثنين، 7 يوليو، 2014، حلّت جنات ضيفةً، أو بالأحرى ضحيّةً للمقلب الجديد الذي يأخذ من بحر الغردقة مقرّاً للتصوير.

و اثارت النجمة المغربية الجدل لشدّة تمسّكها بهاتفها الجوال الذي لم يفارق يدها طوال الوقت، كما حرص رامز على التعليق الساخر على ملابسها وحذائها، حيث شبّهها بنفرتيتي ولم يستطع غضّ النظر عن تعلّقها بموبايلها في كل الظروف.

وفي لحظة تنفيذ المقلب، بعد أن إنتهت من اللقاء على متن اليخت، ذُعرت الفنانة الشابة حين علمت بأنّ الزورق سيغرق، وحين إبتدأ يمتلئ بالمياه، واد خوفها و حاولت أن تفرغه بيديها لكن دون جدوى.

أمّا قمّة الهلع، فكانت حين سقطت المذيعة البرازيلية في الماء و إنتشرت الدماء والأشلاء البشرية على السطح من حولها و ظهرت أسماك القرش تحوم بالقرب منها، ما دفعها للصراخ والبكاء بطريقة هستيرية وهي في حالة إنهيارٍ يُرثى لها.

وهنا صعد رامز بغوّاصته المصمّمة على شكل قرش و قادها نحو جنات التي لم تستطع تمالك أعصابها من شدّة الخوف، إلى أن إقترب جلال و خرج من الغوّاصة الشهيرة و حاول أن يهدّئ من روعها.

كما وبعد أن أدركت المقلب الذي تعرّضت له، غنّت جنات لرامز جلال مقطعاً من أغنيتها الجديدة "جديد" التي تقول فيها: "جديد اللي انت بتقوله بجد طريقه مختلفه برافو قدرت تخدعني وخاني ذكائي معترفه لعبتها صح م الاول"، وذلك عبر تغريدةٍ نشرتها على حسابها الخاص على موقع تويتر، حيث كتبت: "برافو قدرت تخدعني وخاني ذكائي معترفة.. لعبتها صح يا رامز جلال".

وعن سبب تمسّكها بهاتفها طوال الوقت، أشارت جنات أنّها تملك عليه بياناتٍ مهمة خافت أن تخسرها إن تعطّل نتبجة سقوطه في المياه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك