رامز جلال يعود مع "الحوت القاتل" في رمضان 2014

بعد النجاح الساحق الذي حقّقه في المواسم الثلاثة السابقة من برنامج المقالب الشهير بنسخات "رامز قلب الأسد" و"رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون"، يعود رامز جلال إلى الشاشة الصغيرة من خلال "رامز الحوت القاتل"، وذلك ضمن سباق الموسم الرمضاني لعام 2014.

ولكن للأسف، أفسدت الفنانة آثار الحكيم عنصر المفاجأة لهذا العام، وذلك بعد أن وقعت ضحيّة المقلب المُحضّر لها ولم تتقبّله بروحٍ رياضيّة، بل خرجت إلى وسائل الإعلام منتقدةً البرنامج والقيّمين عليه، متّهمةً إيّاهم بالطمع الربح المادّي على حساب سمعة وسلامة المشاهير والنجوم.

وفي تفاصيل الخدعة التي إنطلت عليها، تلّقت آثار مكالمة هاتفيّة، دُعيت عبرها للمشاركة في برنامج ترفيهي عن مونديال البرازيل، و يتمّ تصويره في الغردقة.

وبالفعل، سافرت إلى المدينة المذكورة و أطلعوها بأنّها ستقدّمه إلى جانب مذيعتين، واحدة لبنانية والأخرى برازيلية، وذلك على متن قارب في عرض البحر.

أمّا بعد إبتعادهم عن الشاطئ، فتتفاجأ بسائق المركب يقوم يتحدّث على الهاتف مع شخصٍ ما و يقول له أنّ المركب سيغرق بسبب عدم إستبدال البطارية بهدف التلاعب على أعصابها، ليمتلئ القارب بالماء و يشارف على الغرق فعلاً، فتسقط المذيعة البرازيلية و تختفي فجأةً لتظهر آثاء الدماء والأشلاء البشرية في البحر وضعها طاقم من الغطّاسين، و يطلّ رامز من بعيد داخل سمكة قرش إصطناعية وهو يضحك بهستيريا مع طاقمه، الأمر الذي إستفزّ النجمة المصرية و رأت فيه قلّة مراعاة لشعور الضحية وعدم إهتمامٍ بحياتها أو موتها!

هذا و يبدو أنّ قناة ON TV قد أصدرت تنبيهاً بعدم إستغلال إسمها لعرض تحقيق هكذا مقالب وبرامج، إذ هذا ما حصل مع آثار، إذ قيل لها انّ البرنامج سيُبث عبر هذه الشاشة.

برنامج "رامز الحوت القاتل" سيُعرض على قناة "الحياة" المصرية خلال شهر رمضان المبارك وسيستضيف الكثير من وجوه الفن المعروفة وعلى رأسهم نبيلة عبيد ونيكول سابا التي غرّدت عن المقلب الذي تعرّضت له قائلةً: "انا شِفت الموت بعيوني اليوم وانكَتَبلي عُمر جديد.. الله ستر.. أكَلت مَقْلَب محترم".

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك