رامز جلال ينضم الى انستقرام بالصور

رامز جلال يطلق صفحات خاصة به عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

قرّر الفنان رامز جلال بأن يغوص في عالم الإنترنت ومواقع االتواصل الإجتماعي بعدما تولّى محبوه لفترة طويلة مهمّة نشر أخباره وصوره وآخر نشاطاتها الفنية ومشاريعه، فأطلق مؤخراً حساباته الرسمية عبر انستقرام، فيس بوك وتويتر ليكون على تواصل مباشر مع جمهوره العربي المنتشر في كافة الدول العربية.

رامز قال في تعليق كتبه منذ أيام قليلة: "في ناس كتير كانت بتطلب مني أعمل حسابات على السوشيال ميديا علشان مهمة ولازم يبقى ليا حسابات اقدر اتواصل مع الفانز عن طريقها و كمان علشان في ناس كتير منتحلة شخصيتي وبتتكلم على لساني ...".

وأضاف: "بس انا كنت بأجل القرار ده، بس لما الموضوع زاد ولاقيت ان في تصريحات غلط بتخرج على لساني ومن حسابات مزيفة، فقرّرت أخيراً أني اعمل الحسابات دي وهي المصدر الوحيد لاي تصريح ليا".

وهنا، سارع الممثل الكوميدي المعروف ونشر بعض الصور له من برامجه التي قدّمها في الآونة الأخيرة مثل "رامز واكل الجو ورامز قرش البحر ، ودعا جمهوره لمتابعته من خلال هذه الصفحات التي يشرف عليها شخصياً.

من ناحية أخرى وبعد غياب لعدة سنوات عن السينما، يعود الفنان الشاب من خلال فيلم كوميدي يجمعه بالفنانة الشابة سارة سلامة بعنوان "أهي غلطة"، ويشاركهما البطولة حسن حسني وإنعام سالوسة وإدوارد، وآخرين ... ومن المقرّر بداية عام 2016.

هذا الفيلم كتابة لؤي السيد، إخراج أحمد البدري، وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع حبيبيْن يتعرضان خلالها لمجموعة من المشاكل في إطار كوميدي، حيث الرجل الى متطلبات حبيبته الغريبة بهدف الحفاظ عليها.

أخيراً، يُذكر أنّ بعض المصادر الإعلامية قد ذكرت خلال الأشهر السابقة أنّ جلال هو متزوّجٌ منذ أكثر من عامٍ ولكن بشكلٍ سريٍّ غير معلن، وقد إستقبل طفله الأوّل وسمّاه "ياسر"، بعدما إختارأن تكون زوجته من خارج الوسط الفني، وأخفى هذه العلاقة لمدةة طويلة لأنه يرفض أن تكون حياته الخاصة علنيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك